جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: أرسلنا أسماء الأندية المشاركة في إفريقيا بناء على توصيات الرابطة

ديانج وبنشرقي، الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

المصور: أسامة عبدالنبي

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أن الجبلاية قد أرسلت الأندية الاربعة المشاركة في بطولات إفريقيا بناء على قرار من رابطة الأندية يوم ٦ يوليو.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن اتحاد الكرة قرر إرسال أسماء الأندية الأربعة بناء على قرار من رابطة الأندية يوم ٦ يوليو، وأعلن ذلك في قرارات المجلس بتاريخ ٢٩ يونيو.

وأكمل المصدر أن الرابطة أبلغت اتحاد الكرة أنها سترسل على أساس ترتيب الدور الأول، ولن تنتظر حتى يوم ٣٠ يوليو، وهو الموعد الأخير للإرسال؛ لأن الأندية لن تكون متساوية في عدد الجولات.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أصدر بيانا كشف خلاله أنه تم إرسال خطاب رسمي للكاف يوم 10 يوليو الجارى لتحديد الأندية المصرية الأربعة المشاركة في النسخة المقبلة لبطولات أفريقيا.
وأضاف الاتحاد في بيانه أن الخطاب تضمن ترشيح ناديي الزمالك والأهلي للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، وكذلك ترشيح بيراميدز وفيوتشر للكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة في البيان ذاته، أن كاف لم يطلب تحديد معيار اختيار هذه الاندية ولم يعترض على الاختيارات كما يتردد.

وشدد مسئولو اتحاد الكرة في البيان ذاته أنه تم إرسال الخطاب للكاف يوم 10 يوليو، من منطلق تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية بحيث تكون جميعها قد خاضت كل مباريات الدور الأول، لأنه لو تم تحديد الأندية وفقا لترتيب جدول الدوري يوم 10 يوليو، لكان ذلك ظلما للأهلي لوجود مباريات مؤجلة له عكس باقي الأندية المنافسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن