جميع المباريات

إعلان

ليست نزهة.. الزمالك يطلب بطاقة مجموعات الأبطال أمام توسكر

الزمالك

الزمالك يعود لمواجهة توسكر

رغم فوزه ذهابا بهدف نظيف في كينيا، لن تكون مواجهة الزمالك مع توسكر في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا سهلة، وهذا ما أكده المدرب الفرنسي للأبيض باتريس كارتيرون.

كارتيرون قال إن الفوز خارج الديار لا يمنح فريقه الاطمئنان والراحة قبل مواجهة الإياب، مشيرا إلى أن الزمالك سيلعب اللقاء بأقصى طاقة وقوة لبلوغ مرحلة المجموعات.

الزمالك ودع البطولة في الموسم الماضي من مرحلة المجموعات، ليأمل في فرصة جديدة خلال العام الجاري بالعودة إلى الدور ذاته ومحاولة العبور من خلاله إلى ربع النهائي.

ويحمل باتريس كارتيرون أحلام الزمالك من جديد في البطولة بعد أن قاده من قبل إلى نصف النهائي عام 2020 قبل أن يرحل إلى التعاون السعودي، ويكمل الأبيض المسيرة حتى خسارة النهائي أمام النادي الأهلي، ورغم إخفاقه الموسم الماضي في مرحلة المجموعات إلا أنه لم يتحمل المسئولية منذ البداية.

كارتيرون نفى الشائعات الدائرة حول فريقه، وأكد أن الزمالك يعمل بروح الفريق الواحد، مشيرا إلى تجاهل ما يثار في وسائل التواصل الاجتماعي بشكل سلبي.

ويعمل الزمالك على تحقيق فوز كبير يعيد الثقة إلى الفارس الأبيض قبل بداية معترك المجموعات، حيث أرجع باتريس مسألة إهدار الفرص في مباراة الذهاب أمام توسكر إلى قلة الثقة.

الزمالك سيستضيف منافسه الكيني على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وسط حذر شديد بعد أن أكد مدرب توسكر أن فريقه سيعمل على التأهل من مصر.

بطاقة المباراة

الحدث: إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

التاريخ: 22 أكتوبر 2021

التوقيت: 09:00 مساء

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1

الملعب: ستاد برج العرب

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات