جميع المباريات

إعلان

مصدر بالكاف ليلا كورة: تعديل توقيت مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال

الأهلي

صورة أرشيفية

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أنه تم تعديل موعد انطلاق مباراة الأهلي ونظيره الهلال السوداني، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "تقرر رسميًا إقامة مباراة الهلال السوداني والأهلي في الساعة 6 مساءاً بدلًا من الثالثة عصرًا، علي ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم".

وكان الهلال السوداني طلب في خطاب رسمي حضور جماهيري في مباراته مع الأهلي، علي ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم، خاصة بعد استكمال المتطلبات الأمنية التي حددتها لجنة التراخيص بالكاف واستكمال تركيب معايير الأضواء الكاشفة لإقامة المباريات في المساء .

ويقود المباراة طاقم تحكيم مغربي بقيادة نور الدين الجعفري حكم ساحة، ويحيي نوالي مساعد أول، وحمزة ناكيرا مساعد ثان، وكريم صبري حكم رابع ، ويراقب المباراة الليبي جمال سالم، والمغربي مصطفى سلاوي منسقًا عامًا ، والكيني إيفانس أوشارو منسقًا أمنيًا .

وفي سياق متصل أكد المصدر أن كاف قرر بعد مخاطبة رسمية من جانب نادي المريخ السوداني أن يلعب مباراته القادمة يوم 19 فبراير الجاري مع صنداونز الجنوب إفريقي في ملعب الأهلي we السلام بالقاهرة.

وجاء قرار إقامة مباراة المريخ وصنداونز في القاهرة، بعد تعذر إقامة المباراة علي ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان.

يذكر أن مباراة الأهلي والمريخ السوداني والتي كان من المقرر إقامتها يوم 12 فبراير الجاري في القاهرة قد تم تأجيلها إلي 5 مارس وذلك بسبب مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبوظبي حتي 12 من شهر فبراير الجاري.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن