جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

الزمالك يكسر لعنة القائم بتعادل +90 أمام بترو أتلتيكو في دوري الأبطال

الزمالك

جانب من مباراة الزمالك وبتروأتلتيكو

تعادل الزمالك في الوقت القاتل مع ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2-2 اليوم السبت ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

تقدم بترو أتلتيكو بنتيجة 2-0 في البداية، لكن الزمالك استطاع خلال الشوط الثاني أن يقلص الفارق ثم يتعادل في الدقيقة 90+5.

وتقاسم الزمالك بذلك المركز الثاني مع بترو أتلتيكو في المجموعة الرابعة فيما يحتل الصدارة نادي الوداد البيضاوي.

أحداث المباراة

تقدم جليسون لصالح بترو أتلتيكو في النتيجة بالدقيقة 19 من عمر المباراة، بعدما انطلق جيرادي بالكرة في الجانب الأيمن ومر من أحمد فتوح ليلعبها بالعرض لزميله الذي أسكنها في الشباك من لمسة واحدة.

حاول الزمالك الرد بكرة خطيرة من ركلة ثابتة نفذها أحمد سيد "زيزو" باتقان من أمام منطقة الجزاء تجاه اليسار ليستقبلها محمود حمدي "الونش" برأسية من الوضع طائرا لكن القائم يردها.

وأضاف بينتو مدافع بترو أتلتيكو الهدف الثاني في الدقيقة 35 من عمر المبارارة، بعد كرة ثابتة علقت خلف المدافعين ليضعها قلب الدفاع الذي تقدم في اللعبة ويسكنها في الشباك.

ومن جديد عاند الحظ عناصر الزمالك، بعدما سدد أحمد سيد "زيزو" كرة في غاية الروعة لم يمنهعا من زيارة الشباك إلا عارضة المرمى التي رج صوتها أرجاء الاستاد.

واستمر العناد ليواجه عناصر الزمالك وفي الدقيقة 49 تلاعب عناصر الأبيض بدافع بترو أتلتيكو وذهبت الكرة لأشرف بنشرقي الذي سددها في القائم الأيسر للحارس البرازيلي.

وقلص أوباما النتيجة في الدقيقة 57 من عمر المباراة بعدما تبادل التمرير مع شيكابالا وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن في الشباك.

أخطأ الونش خطأ فادح في الدقيقة 59 من عمر المباراة ليخطف جيرادي الكرة ويواجه أبو جبل لكنه لم يمكن من التصرف في الكرة ومنحها سهلة في يد الحارس.

ومن جديد شكل أوباما الخطورة في الدقيقة 67 برأسية رائعة أتت بجوار القائم الأيمن لحارس المرمى.

وسجل الزمالك هدف قاتل في الدقيقة 90+5 من عمر المباراة عن طريق محمود حمدي "الونش" بعدما حصل على كرة أرضية في عمق منقطة الجزاء لترتطم في الدفاع وتسكن الشباك.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية عقب التعادل مباشرة.

تعرف على أحداث المباراة دقيقة بدقيقة من هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات