جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

إعلامي مغربي يكشف ليلا كورة.. مشكلة تواجه الوداد و5 أسلحة تهدد الزمالك

الوداد

فريق الوداد - صورة أرشيفية

لقاء منتظر سيكون على ملعب "المركب الرياضي بمحمد الخامس" في الدار البيضاء بين الوداد البيضاوي المغربي وخصمه الزمالك في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الوداد يعاني من أزمة على مستوى النتائج بعد الخسارة في آخر مباراتين على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة (2-1) بدوري الأبطال، ثم الخسارة من فريق حسنية أغادير بنتيجة (2-0).

في المقابل، الوضع مشابه أيضًا عند فريق الزمالك والذي عجز عن تحقيق الفوز في أول جولتين بالتعادل مع بترو أتلتيكو بنتيجة (2-2)، ثم ساجرادا بدون بأهداف، إلى جانب الخسارة من سموحة في مسابقة دوري we المصري بنتيجة (2-0).

وتواصل "يلا كورة" مع الإعلامي المغربي عثمان الطاهري، ليصرح بأن فريق الوداد يمر بمرحلة صعبة بعد الخسارة من بترو أتلتيكو وحسنية أغادير متذيل الترتيب في الدوري المغربي.

وأضاف :"نتائج الوداد الأخيرة أدخل الشك عند جماهيره والمنتقدين، كما وليد الركراكي مدرب الوداد لم يعط الاستقرار من حيث التشكيل خلال الموسم الحالي".

وتابع :"كثرة التغييرات في تشكيل الوداد أثر على مستوى الفريق، الوداد يعلم أن الانتصار سيعطيه دفعة معنوية قبل مباراة الزمالك في القاهرة".

وتحدث الطاهري عن أهم مزايا الزمالك قبل موقعة الدار البيضاء، قائلاً :"بالمقارنة بين الوداد والزمالك فالفريق الأبيض يتفوق من حيث الخبرات لنرى أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم بجانب لاعبي منتخب مصر وتألقهم في بطولة كأس أمم أفريقيا مثل الحارس محمد أبو جبل".:

وبالعودة لفريق الوداد وعودة الجماهير، رد :"عودة الجماهير أسعد وليد الركراكي، جميع التذاكر نُفذت وسيكون حضور الجماهير قوي من أجل تحقيق الانتصار".

وأنهى :"الوداد يريد الرد على المنتقدين، كما الفريق الودادي يمتلك أسلحة قد تُعيد الفريق إلى النتائج من جديد مثل موبينزا والليبي مؤيد اللافي وأيمن الحسوني ويحيى جبران وأشرف داري".

جدير بالذكر أن ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي: بترو أتلتيكو (4 نقاط) - الوداد البيضاوي (3 نقاط) - الزمالك (نقطتين) - ساجرادا (نقطة).

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات