جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

"تخبط إداري".. المدير العام للمريخ ينفي طلب نقل مباراة الأهلي (مستند)

الأهلي

الأهلي

خاطب مهند كمال نور المدير العام لنادي المريخ السوداني، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن الطلب المرسل إليه لنقل مباراة الفريق السوداني أمام الأهلي من ستاد السلام إلى الملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والمريخ ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الأولى التي تضم أيضًا الهلال السوداني وصنداونز الجنوب أفريقي.

وعلم يلا كورة صباح اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد الأفريقي وصله خطابا من نادي المريخ يطلب فيه نقل مباراته أمام الأهلي إلى ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية (الخرطوم) بدلاً من اللعب علي ملعب السلام بالقاهرة.

للاطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

لكن المدير العام لنادي المريخ مهند كمال أرسل خطابا رسميا إلى كاف، طلب فيه إيقاف أي إجراء يخص تحويل المباراة من ستاد السلام إلى ستاد الهلال السوداني.

وجاء البيان كالآتي: "نود أن نفيد سيادتكم أن مجلس إدارة نادي المريخ ليس لديه أي قرار بنقل المباراة من ستاد السلام بالقاهرة إلى ستاد الهلال السوداني وأن المباراة قائمة في موعدها باستاد السلام".

وشدد البيان على أن "المخاطبات الرسمية من المجلس تصدر باسم المدير العام للنادي مهند كمال محمد نور المعتمد لدى الاتحاد الأفريقي والدولي". 

وطلب المدير العام إيقاف إجراء أي تحويل للمباراة مع التزام النادي بكافة الإجراءات وحفظ العلاقات الطيبة بين دولتي السودان ومصر ممثلين في نادي المريخ السوداني والأهلي المصري.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات