جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

ضياع أمل الصدارة.. الأهلي يسقط أمام صنداونز مجددا

صنداونز

صنداونز

خسر الأهلي أمام صنداونز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على ستاد سوكر سيتي في جنوب إفريقيا.

ورفع صنداونز رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة، وفي الجانب الآخر توقف الأهلي عند 4 نقاط متساويا مع المريخ والهلال.

أحداث المباراة

بداية الخطورة أتت، بتسديدة من لاعب صنداونز من على حدود منطقة الجزاء تصل سهلة في يد محمد الشناوي بالدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

واستطاع صنداونز أن يفرض أسلوبه على المباراة واستخلص الكرة في الكثير من المواقف، مع أداء متواضع من جانب عناصر الأهلي طوال أحداث المباراة.

وفي الدقيقة 22 من عمر المباراة أتت فرصة خطيرة، وهجمة مرتدة لصنداونر تنتهي بتسديدة قوية تصطدم في رأس ياسر إبراهيم والعارضة وتخرج إلى خارج الملعب تصبح ركنية لصنداونز

استطاع صنداونز أن يتقدم في النتيجة بالدقيقة 26 من عمر المباراة عن طريق شالوليلي بعد ركلة ركنية من الجانب الأيسر ذهبت إلى القائم البعيد وأسكنها في الشباك عن طريق الركبة.

وأتت أول فرصة خطيرة من جانب الأهلي في الدقيقة 36 من عمر المباراة، عن طريق علي معلول من الجانب الأيسر بعدما تبادل عناصر الفريق التمرير حتى وصلت للاعب التونسي الذي سددها بجوار القائم.

ثم أهدر حمدي فتحي فرصة أخرى من أجل التعادل في الدقيقة 42 بعد كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء نفذها علي معلول داخل المنطقة، لكن لاعب وسط الأهلي حولها إلى ضربة مرمى.

عجز الأهلي عن تسديد الكرات على المرمى في الشوط الثاني، وكانت المحاولات البسيطة التي حصل عليه الفريق منحصرة في التسديد بعيدا عن القائمين والعارضة.

وحصل صنداونز على كرات في غاية الخطورة، خاصة بعد إجراء المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي عدد من التغييرات.

وسدد بافل كرة خطيرة من انفراد في الدقيقة 73 لكن محمد الشناوي تمكن من التصدي لها.

أهدر حسام حسن أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 83 بعد عرضية من الجانب الأيسر أرسلها علي معلول وتعامل معها بالرأس لكنها لم يتقن تنفيذها بالشكل المطلوب.

وخسر الأهلي أمام صنداونز للمرة الثانية في دور المجموعات ليدخل صراع مع المريخ والهلال على أمل التأهل في المركز الثاني.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات