جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

موسيماني: سطيف لن يجعلنا نتأهل بسهولة في الجزائر.. وأريد نهائي بأرض محايدة

موسيماني

بيتسو موسيماني

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه لم يحسم التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، على الرغم من التفوق على وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف نظيفة في ذهاب الدور قبل النهائي.

وأشار موسيماني في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس وبالمؤتمر الصحفي بعد اللقاء، إلى أنه يرغب في أن تكون المباراة النهائية لدوري الأبطال على أرض محايدة.

وقال موسيماني: "لدي الخبرة الكافية لأنني أعمل كمدرب منذ 21 عامًا، دائمًا ما تسنح لنا الكثير من الفرص ولكننا لا نسجل، علينا أن نشعر بالقلق عندما لا نصنع الفرص، لكن طالما نصنع فلا قلق".

وأكمل: "علينا أن نتحلى بالصبر وأن نؤمن بقدراتنا، بيرسي تاو سجل وفي مباراة هامة، وصل للشباك في لقاء قبل النهائي الأفريقي، أنا سعيد للغاية لأننا سجلنا الأهداف".

وأضاف: "وفاق سطيف فريق خطير جدًا وكان بإمكانه التسجيل لكن لحسن الحظ أن أحد لاعبيه تعرض للطرد، لا يمكن أن تركل لاعب بهذه الصورة، لكننا استفدنا من ذلك وهذه هي كرة القدم".

وأردف: "كنا مسيطرين على مجريات اللقاء حتى قبل حالة الطرد، مدرب وفاق سطيف جيد جدًا وشجاع، لكني ألعب ضد فريقه وليس ضده، وكان بإمكانه التسجيل في شباكنا، لكنه لعب بطريقة اللعب التي درستها".

وأوضح: "عندما شاهدت مدرب سطيف يتحدث عن الأهلي عرفت جيدًا أنه درس فريقي بشكل جيد".

واستطرد: "كان علينا أن نلعب بقوة ونضغط من أجل تسجيل الأهداف، في الدقائق الثلاث الأخيرة من اللقاء كنت مؤمنًا بأننا نستطيع تسجيل الأهداف، كان علينا الذهاب إلى الجزائر بأريحية".

وأكمل: "لم نحسم التأهل حتى الآن، علينا أن نلعب مباراة الجزائر ونصعد للدور النهائي من هناك وأعلم أنهم لن يتركوا الأمور تمر بسهولة علينا".

واختتم: "نريد لعب المباراة النهائية لدوري الأبطال على أرض محايدة، طالما أنها ستلعب من لقاء واحد فيجب أن تكون على أرض محايدة، الجميع شاهد مساندة الجماهير لنا في لقاء اليوم لذلك نجحنا في تسجيل الأهداف، عندما نلعب في ملعب ممتليء هكذا يكون لدينا ثقة في الفوز".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات