جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

مجاهد ردا على الكومي: كان لديكم شهرين لطلب استضافة نهائي إفريقيا

مجاهد

أحمد مجاهد

المصور: محمد حسام الدين

ردَّ أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية السابقة باتحاد الكرة، على تصريحات إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة الحالي، بأن اللجنة الثلاثية هي سبب عدم طلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد مجاهد، في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "الموعد النهائي لتقديم طلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا هو 28 فبراير، أي بعد انتخاب مجلس اتحاد الكرة الحالي".

وأضاف: "اتحاد الكرة الحالي تسلَّم مهمته يوم 6 يناير، وبناءً عليه كان أمام المجلس فترة مدتها شهرين إلا خمسة أيام لتقديم طلب الاستضافة، ولكني لا أوجه اللوم إلى أحد والجوابات متاحة في الاتحاد".

وتابع: "اللجنة الثلاثية قامت بتنظيم نهائي دوري الأبطال قبلها بموسمين، ومن الطبيعي أن نتقدم بطلب للاستضافة كل عام قبل التصويت، لكننا غادرنا قبل الموعد النهائي بشهرين وكان هناك اتحاد كرة جديد، ليس لنا علاقة".

وأكمل: "ليس ضروريًا أن يتقدم النادي بطلب استضافة مباراة النهائي مثلما تردد، الأهم هو وجود طلب من اتحاد الكرة إلى وزارة الرياضة حتى نحصل على التعهد الحكومي، ثم يكون هناك طلب للاتحاد الإفريقي".

وأتم قائلا: "بيراميدز طلب استضافة الكونفدرالية، لكن هل اتحاد الكرة قدَّم هذا الطلب للوزارة أم لا، لا أعرف، الأهم هو طلب اتحاد الكرة مثلما استضافت المغرب نهائي الموسم الماضي بدون وجود فريق في النهائي".

وأعلن كاف إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب يوم 30 مايو الجاري.

واقترب ناديا الأهلي والوداد المغربي من التأهل إلى المباراة النهائية بعد فوز الأول على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب نصف النهائي، والثاني على بترو أتلتيكو في أنجولا بنتيجة (3-1).

يُذكر أن الأهلي أرسل خطابا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمطالبة بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد، معلنا عن تمسكه بالعدالة للفرق الأربعة في الدور قبل النهائي للمسابقة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات