جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

اتحاد الكرة: سنواصل التصعيد في أزمة نهائي أفريقيا.. ولا جديد بشأن مباراة السنغال

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على أنه سيتم مواصلة التصعيد ضد قرار استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال العطار في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "منذ البداية ونحن نطلب بمراعاة قواعد اللعب النظيف وتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص فيما يخص نهائي دوري الأبطال".

وأضاف: "بيان الكاف الأخير جاء نتيجة الضغط الكبير من جماهير وإدارة النادي الأهلي واتحاد الكرة، لكنه لم يصلنا شيء بشكل رسمي حتى الآن".

واستكمل: "النادي الأهلي لا يطلب إلا حقوقه المشروعة بلعب اللقاء على ملعب محايد وسنواصل التصعيد إلى أقصى مدى ممكن".

وأكمل: "ليس هناك تكافؤ فرص، وكان من المفترض أن يتم الاعلان مبكرًا عن مكان النهائي، وليس من المنطقي أن يتم الانتظار لدور نصف النهائي".

وتابع: "الأهلي ليس من حقه مخاطبة الكاف مباشرة إلا من خلالنا وسنستمر في الدفاع عن حقوق النادي".

وعن آخر تطورات أزمة السنغال، قال المدير التنفيذي للجبلاية: "لم يحدث أي جديد، ننتظر حيثيات لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم ثم سنبحث الرد".

وعن أزمة نهاية الموسم في شهر أغسطس رغم أن عقود اللاعبين ستنتهي في نهاية يونيو، رد وليد العطار، قائلاً: "عقودنا ليست محددة باليوم ولكنها تُحسب بنهاية الموسم".

وواصل: "تعاقدات اللاعبين ستنتهي مع نهاية الموسم وليس في 30 يونيو المقبل، ومن حق الأندية الاستفادة من لاعبيها دون أي أزمات".

وعن طلب الزمالك اللعب على استاد بتروسبورت ورفض اتحاد الكرة، قال: "هناك اشتراطات تنقص هذا الملعب، لأن الاستاد غير مطابق لاستقبال الجماهير ولذلك كل المباريات التي تلعب عليه تكون بدون جماهير".

وأشار: "لم يتم تحديد ملعب مباريات الزمالك حتى الآن وملعب بتروسبورت غير مناسب حاليا لأنه لا يلبي الاشتراطات الأمنية اللازمة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات