جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف بنود جدول أعمال مجلس الأهلي قبل المؤتمر الصحفي لنهائي دوري الأبطال

الخطيب

الاهلي

يعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي اجتماعاً مهما بعد غد الخميس لمناقشة عدد من الملفات التي تحتاج إلى الحسم وتم تأجيلها بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلم مراسل "يلا كورة" أن هذا الاجتماع هو دوري وهو موعده الطبيعي، وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن هناك 5 بنود رئيسية في جدول الأعمال بخلاف بعض الأمور الأخرى المتعلقة بالجزء الإداري والنشاط الاجتماعي واللجان.

وأضاف:" سيكون ملف أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا هو البند الأول والأهم في جدول الأعمال وسيتم مناقشة كافة الأمور الخاصة به وسيطلع محمود الخطيب أعضاء مجلسه بكافة المستجدات والاتصالات والمراسلات التي تمت طوال الفترة الماضية".

وأوضح:" البند الثاني يتعلق بالمؤتمر الصحفي الذي سيعقده محمود الخطيب السبت المقبل حيث سيتم مناقشة كافة الأمور التي سيتم طرحها والاتفاق على توجه إدارة النادي في هذا الشأن".

وشدد أن البند الثالث هو إعتماد توصيات لجنة التخطيط والخاصة بتمديد عقود بعض اللاعبين، والرابع هو النقل النهائي لقطاع الكرة إلى الشركة التي ستبدأ إدارته بعد ثلاثة أسابيع بشكل رسمي.

وقال أن البند الخامس سيتضمن تقرير من خالد العوضي مدير النشاط الرياضي عن تشكيل الأجهزة الفنية للموسم الجديد.

وأضاف أن هناك أمور أخرى تخص النشاط الرياضي وأهمها تحديد موعد تكريم الفرق الرياضية بجانب بعض البنود الخاصة بالفروع والمقرات ونقابة العاملين بالنادي وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن