جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

إعلان

الزمالك يكرر فوزه على إليكت ويضرب موعداً مع فلامبو البوروندي في دوري الأبطال

الزمالك

الزمالك

كرر نادي الزمالك فوزه على فريق إليكت سبورت التشادي، بهدفين دون رد، في إياب الدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك فاز في مباراة الذهاب أمام بطل تشاد، بنتيجة (2-0)، ليحسم الزمالك تأهله إلى دور الـ32 في البطولة بإجمالي نتيجة الذهاب والإياب (4-0).

وافتتح أحمد مصطفى "زيزو" أهداف اللقاء عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 71، وسجل محمود حمدي "الونش" الهدف الثاني في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وسيضرب الزمالك موعداً مع فلامبو البوروندي الذي أقصى الاتحاد الليبي في الدور التمهيدي، في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل المباراة

جاءت الخطورة الأولى في المباراة عن طريق نادي الزمالك، بعدما سدد شيكابالا تسديدة قوية بيمناه من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة تمر أعلى مرمى إليكت التشادي.

وأهدر عبدالله جمعة فرصة هدف أول للزمالك، بعدما استلم الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية ولكن دفاع إليكت سبورت يتصدى للكرة ويحولها إلى ركلة ركنية.

وسدد سيف فاروق جعفر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن التسديدة تمر بجانب القائم الأيمن لمرمى حارس إليكت سبورت.

وكاد فريدريك لاعب إليكت أن يسجل هدفاً مفاجئاً بعد أن وصلت له كرة داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة تمر أعلى مرمى محمد عواد حارس الزمالك.

وواصل الزمالك ضغطه على صفوف فريق إليكت التشادي، بعد عدة تمريرات بين لاعبي الفريق الأبيض، انتهت بتسديدة قوية من سيف فاروق جعفر من خارج منطقة الجزاء، ولكنها تصطدم بالدفاع.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد تعرض عبد الله جمعة لدفعة من مدافع إليكت داخل منطقة الجزاء.

ونفذ زيزو ركلة الجزاء لصالح الزمالك، ونجح في إسكان الكرة في الشباك بعد تسديدة قوية على يمين حارس مرمى إليكت سبورت، في الدقيقة 71.

واستطاع الونش أن يسجل هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 78 من زمن اللقاء، بعدما حول كرة وصلت له من أوباما بالرأس، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك بسهولة.

وكاد أوباما أن يسجل الهدف الثالث لنادي الزمالك قبل إطلاق صافرة نهاية المباراة، بعدما حول كرة عرضية برأسية قوية ولكن مرت بجانب القائم الأيسر لحارس إليكت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات