جميع المباريات

إعلان

أجواء ما قبل سوبر 2016 .. فيريرا تحت مرمى نيران قدامى الزمالك (فيديو)

فيريرا

فيريرا

لم تشفع انجازات البرتغالي جوسفالدو فيرير في موسم 2014-2015 والتتويج بالثنائية المحلية مع الزمالك لأول مرة منذ 28 عاماً ليرحل من الفريق الأبيض بعد خلافات حول خيارته الفنية واختياره لتشكيل الزمالك.

وتوج فيريرا بالثنائية المحلية الموسم الماضي ولكن لن تحسب ضمن الثنائية المحيلة حيث فاز الفرنسي باتريس كارتيرون بالدوري الذي رحل بطولة الكأس منه إلى العام الحالي وظفر به الثعلب البرتغالي.

وواجه فيريرا انتقادات لاذعة بعد فوز الزمالك بهدف نظيف على فلامبو البوروندي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب برج العرب عبر قناة الزمالك.

وانتقد جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة الزمالك ونجم الفريق السابق، البرتغالي بسبب استبدال اللاعبين الجدد في الشوط الثاني من المباراة .

ودفع فيريرا بالثلاثي الجديد عمر جابر، وإبراهيما نداي، وزكريا الوردي ضمن التشكيل الأساسي للفريق، لكنه استبدلهم في الشوط الثاني، فيما دخل مصطفى الزناري، المنضم حديثًا هو الآخر كبديل.

وقال عبدالحميد "لو كنا نلعب خارج الأرض وفزنا 1-0 لقلنا "برافو" لفيريرا، لكن مباراة فلامبو كانت في مصر، لذلك لابد أن نوجه اللوم للجهاز الفني، كان من المفترض أن نفوز بنتيجة كبيرة، 3 أو 4 أهداف حتى نرتاح قبل مباراة الإياب يوم الجمعة".

وأضاف عضو مجلس الزمالك "تعاقدنا مع لاعبين جدد بالملايين، كان من المفترض أن يخوضوا مباراة فلامبو كاملة حتى ينسجموا مع الفريق، بدلًا من تغييرهم في الشوط الثاني والدفع بالشباب الذين اطمأنينا عليهم من قبل".

ووجه عبدالحميد سؤالًا للمدرب البرتغالي قائلًا "طالما ستعتمد على الشباب لماذا طالب الإدارة بضم صفقات بالملايين؟".

واتفق عبد الحليم علي نجم الزمالك وهدافه التاريخي مع نظيره جمال عبد الحميد وأكد أنه كان يجب على فيريرا الاعتماد على الصفقات الجديدة لمنح الفرصة لهم للانسجام.

وقال عبد الحليم "ليس معنى مساعدة مجلس الإدارة لك ولعب المباراتين في مصر أن تظهر بهذا المظهر".

وأوضح " كان يجب الفوز بثلاثة أو أربعة أهداف ، لأن الزمالك يلعب على بطولة وكان يجب أن يبعث رسالة للفرق المنافسة وتصدير الخوف إليهم".

وأنهى "طموح الزمالك هذا الموسم هة الفوز ببطولة أفريقيا".

 وقال أحمد عبد الحليم نجم الزمالك "كنت أتمني بقاء الصفقات الجديدة في الملعب وكنت أتمني بقاءهم ، النتيجة والمستوى في مباراة فلامبو غير مرضية في ظل الظروف التي وفرا للفريق".

وأضاف " كنا ننتظر الأفضل من الجهاز الفني واللاعبين ، نعم سعداء بالفوز ولكن الفرحة غير مكتملة".

ويأتي الانتقادات التي يتعرض عليها فيريرا مشابهة لما تعرض له قبل مباراة الأهلي في كأس السوبر المصري التي أقيمت عام 2016 في الإمارات وانتهت بفوز الفريق الأحمر 3-2 وتعرض بعدها البرتغالي للإقالة.

ويلعب الأهلي مع الزمالك نهاية هذا الشهر في الإمارات أيضاً في ثاني بطولة يخوضها الزمالك عقب التوييج يالثنائية المحلية ، والتي شهدت خسارته لسوبر لوسيل أمام الهلال السعودي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن