جميع المباريات

إعلان

زمالك فيريرا يسعى لتجنب المفاجآت أمام فلامبو البوروندي

الزمالك

الزمالك وفلامبو

المصور: حازم جودة

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فلامبو البوروندي عند السابعة من مساء اليوم الجمعة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الزمالك مباراة الإياب أمام نظيره البوروندي كما استضاف مباراة الذهاب التي انتهت بفوزه بهدف نظيف سجله مدافعه حسام عبدالمجيد من ركنية أرسلها زميله أحمد سيد "زيزو".

ويدخل الزمالك المباراة ونصب عينه حسم المباراة مبكرًا تجنبًا لحدوث أي مفاجآت؛ إذ سبق وخرج من الدور ذاته في نسخة 2018 أمام نظيره ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح بعد التعادل.

فوز الزمالك بالمباراة أو تعادله يؤهله لدور المجموعات الذي غادر البطولة مع نهايته في النسختين الماضيتين 2021 و 2022 بعدما خاض نهائي 2020 أمام نظيره الأهلي، فيما المقابل سيسعى فريق فلامبو البوروندي لاستغلال انتهاء مباراة الذهاب بهدف ولكن سيواجهه طموح لاعبو الزمالك الذي يخوض المباراة على ملعبه.

قائمة الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي

ويغيب محمود حمدي "الونش" عن قائمة الزمالك في المباراة، بينما عاد إمام عاشور ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" من جديد بعد الغياب خلال مباراة الذهاب.

وتضم القائمة كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – زكريا الوردي – إمام عاشور – يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد مصطفى "زيزو" – إبراهيما نداي – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

بطاقة المباراة

الحدث: إياب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا.

طرفا المباراة: الزمالك وفلامبو

حكم المباراة:حسن محمد حاچي

التاريخ: 14 أكتوبر 2022.

التوقيت: 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1 .

الملعب: استاد برج العرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن