عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

قيد 6 لاعبين جدد.. يلا كورة يكشف القائمة الأفريقية النهائية للأهلي

الأهلي

الأهلي

أنهى الجهاز الإداري بالنادي الأهلي إجراءات استكمال قائمته في دوري أبطال أفريقيا، بضم 6 لاعبين جدد، ليصل العدد إلى 40 لاعبا طبقا للوائح القيد.

وعلم يلا كورة أن الأهلي قام بقيد كل من محمود عبد المنعم "كهربا" وأحمد القندوسي ومروان عطية وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي "كريستو" بجانب كريم الدبيس.

وكان الأهلي قد ضم 34 لاعبا في فترة القيد الأولي في أغسطس الماضي، وهم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في حراسة المرمى، ومعهم أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم  وأيمن أشرف وياسر إبراهيم  ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد مغربي وعلي معلول ومحمد أشرف ورأفت خليل وأليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر  وبيرسي تاو وزياد طارق ومحمد مجدي أفشة وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر  ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومصطفى سعد وميدو نبيل ومحمد شريف وحسام حسن  وشادي حسين.

وستخلو قائمة الأهلي في شكلها الأخير من كل من كريم فؤاد وأكرم توفيق بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بجانب محمد مغربي وزياد طارق ومصطفى سعد وحسام حسن ومحمد محمود الذين رحلوا عن الفريق على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتجدر الإشارة إلى أن عمار حمدي، الذي خرج للإعارة إلى الاتحاد السكندري، لم يكن مقيدا في قائمة الأهلي الأفريقية من الأساس.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن