جميع المباريات

إعلان

"لمصلحة الجماهير".. مرتضى: أرسلنا خطابًا رسميًا لاستاد القاهرة لاستضافة مباراة بلوزداد

الزمالك

الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه أرسل خطاباً رسمياً لاستاد القاهرة من أجل استضافة مباراة الفريق الأبيض أمام شباب بلوزداد ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان نادي الزمالك أعلن أنه تلقى خطابا رسميا خلال الساعات القليلة الماضية، يفيد بنقل مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري، لملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية بدلا من إقامتها بإستاد القاهرة الدولي، بسبب انشغال ستاد القاهرة الدولي بالاستعداد لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب .

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري، يوم 10 فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أرسلنا خطاب رسمي لاستاد القاهرة لاستضافة مباراة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا".

وأتم رئيس الزمالك: "قدمت هذا الطلب لأنني أعمل على مصلحة الجماهير ولا أريدهم أن يذهبوا في هذا الطقس البارد إلى برج العرب، وأريد أن تمتلئ مدرجات الملعب بالجماهير".

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال أفريقيا، بجانب كل من الترجي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن