جميع المباريات

إعلان

عادل جرار ليلا كورة: ظروف الزمالك في صالح بلوزداد.. ورحيل الإدارة لن يؤثر على الفريق

عادل جرار

عادل جرار

تحدث عادل جرار لاعب فريق شباب بلوزداد الجزائري السابق والمنتقل حديثًا لفريق النصر الليبي، عن مباراة الزمالك وبلوزداد في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد شباب بلوزداد، مساء غدٍ الجمعة، على ملعب "استاد القاهرة" ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أفريقيا 2023.

وقال جرار في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الخميس، إن المباراة ستكون صعبة، لكن الفوز سيكون حليف فريق شباب بلوزداد بسبب الأوضاع والظروف التي بمر بها فريق الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

ويعيش الزمالك حالة من تراجع على مستوى النتائج محليًا بعد الخسارة من فريق فاركو بنتيجة (3-0) ضمن حسابات الأسبوع الـ17 بمسابقة الدوري المصري نسخة 2022 - 2023.

وأضاف لاعب بلوزداد السابق :"لم أتابع الزمالك فيي الفترة الأخيرة، لكن يعجبني أداء الثنائي أحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"".

وعن رحيل رئيس نادي شباب بلوزداد محمد بلحاج، رد :"رحيل رئيس مجلس الإدارة يؤثر على لاعبي بلوزداد، الفريق يمتلك خبرة كبيرة خاصة أن الفريق مكون منذ 5 سنوات ويحققوا نتائج جيدة في الدوري".

ويتصدر فريق شباب بلوزداد ترتيب الدوري الجزائري برصيد 37 نقطة بعد مرور 15 جولة.

وانتقل صاحب الـ32 عامًا للحديث عن ذكرياته خلال مواجهاته ضد الأندية المصري، كاشفًا أنه لم يواجه الزمالك من قبل إنما واجه فريق بيراميدز في 2019.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا مع فرق الترجي الرياضي التونسي - المريخ السوداني - شباب بلوزداد الجزائري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن