جميع المباريات

إعلان

سحر ومؤامرة وتراشق.. بلوزداد يزيد أوجاع الزمالك في 2023

الزمالك

فريق الزمالك

اشتعلت الأجواء داخل نادي الزمالك عقب خسارة فريق الكرة من شباب بلوزداد بهدف نظيف أمس الجمعة، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأقيمت مباراة الزمالك وشباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة التي تضم المريخ السوداني والترجي التونسي.

وشنّت جماهير الزمالك هجومًا لاذعًا على مجلس إدارة النادي وشهدت المقصورة الرئيسية تراشق وهتافات معادية من مدرجات الدرجة الثالثة.

وأطلقت جماهير القلعة البيضاء هتافات عنيفة من المدرجات، لتعبر عن غضبها من الحالة الفنية التي وصل لها الفريق الكروي على المستوى المحلي والإفريقي.

وهتفت الجماهير في استاد القاهرة الدولي :"واحد اتنين السمسار فين".

وجاء الرد عبر دقائق على قناة الزمالك عبر برنامج "زملكاوي" في هجوم مضاد على ما تم وصفهم بـ"الجماهير الشامتة".

وكشف جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة الزمالك تفاصيل التراشق في المقصورة الرئيسية وقال :"في ناس فرحانة في خسارة الزمالك، كنت في المقصورة النهاردة وبعد فرصة خطيرة للزمالك فوجئت بمشجع يهتف الحمد لله إنها ما دخلتش عشان نفضل نشتم فيكوا".

وأضاف :"أنا بعتذر لكل ما هو زملكاوي حقيقي وليس الزمالكوية الشامتين".

وقال محمد رجب عضو البرنامج :"هناك بعض الجماهبر ذهبت خصيصًا إلى ستاد القاهرة للعمل على هزيمة الزمالك، هؤلاء ليسوا مشجعون حقيقيون".

وواصل :"سمعت أن المستشار مرتضى منصور تعرض لهجوم من قلة وهو مَن تحامل على نفسه رغم منع الطبيب له من الخروج من أجل الدفاع عن مصلحة الزمالك، الإدارة فعلت ما عليها".

وأكمل :"العيب الوحيد في لاعبي الزمالك عدم تحصين أنفسهم من السحر منذ بداية عام ٢٠٢٣".

واستطرد :"ماذا تفعل الإدارة أكثر من ذلك؟!".

والتقط كريم أبو حسين الحديث وقال :"سندعم مرتضى منصور غصبًا عن أي أحد، بعض صفحات الزمالك تكذب وتتهمنا بالزور".

وأكمل :"لا يمكن التحدث عن رحيل مجلس الإدارة المنتخب من الجمعية العمومية".

وقال منتصر الرفاعي تعليقًا على المباراة :"كنّا نأمل في تحقيق الزمالك للمفاجأة بالفوز على شباب بلوزداد لإقامة المباراة في القاهرة ولاسم النادي الكبير".

وفسر :"الفوز كان سيكون بمثابة مفاجأة بالنظر إلى المستويات التي يقدمها الفريق مؤخرًا".

ووجه رسالة قائلاً :"نادي الزمالك لا يدار بلجان ومَن يريد أن يأتي على رأس لجنة فهو خائن".

وطالب صبحي عبد السلام عضو فريق المحللين بمنح الفرصة للاعبين الشباب وقال :"هم أحق بالفرصة من أشباه اللاعبين الذين خذلونا".

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منذ بداية العام الجديد (2023) من تراجع النتائج، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد حتى الآن في هذا العام.

وبدأ الزمالك عامه الجديد في شهره الأول بخسارة من أسوان بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز.

وسقط الأبيض في فخ التعادل أمام الداخلية بنتيجة 1-1 ثم تعادل سلبي ضد الاتحاد السكندري.

وفي يوم 16 يناير، زاد بيراميدز من أوجاع كتيبة المدرب البرتغالي فيريرا وأقصاهم من نصف النهائي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

وجاءت قمة الأهلي يوم 21 يناير، لتشهد على هزيمة قاسية لـ"ابناء ميت عقبة" بثلاثية نظيفة.واستمرت سلسلة النتائج المُخيبة للزمالك بالسقوط أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف.

وجاء الفوز الوحيد للفارس الأبيض هذا العام على حساب فيوتشر بنتيجة 2-1 تحت قيادة أسامة نبيه.

ومع عودة البرتغالي فيريرا مرة آخرى بعد قرار إقالته، تلقى الزمالك هزيمتين أمام فاركو بثلاثية نظيفة بالدوري المحلي، وأخيرًا الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد بدوري أبطال إفريقيا.وتراجع حامل اللقب إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة من 8 انتصارات و4 هزائم و5 تعادلات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن