جميع المباريات

إعلان

مدرب المريخ: لا يمكن أن يخسر الزمالك مرتين.. وجاهزون بنسبة 70%

ريكاردو

هيرون ريكاردو

يدرك البرازيلي هيرون ريكاردو، مدرب المريخ، صعوبة مباراة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق السوداني جاهز للمباراة بنسبة 70% فقط.

ويستضيف المريخ شقيقه الزمالك على ملعب شهداء بنينا بمدينة بني غازي الليبية يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم المجموعة الثانية أيضًا فريقي الترجي وشباب بلوزداد.

ويدخل المريخ والزمالك مباراة الجمعة لمداواة جراحهما بعد أن خسر كل منهما مباراة الجولة الأولى على يد الترجي وشباب بلوزداد على الترتيب.

وقال ريكاردو لقناة الحياة المصرية "مباراة الزمالك مهمة جدًا، لأن الفريقين خسرا في الجولة الأولى، نتمنى الفوز كي نعود إلى المنافسة من جديد".

وأضاف مدرب الإسماعيلي الأسبق "بدأنا الاستعداد لمباريات دوري الأبطال منذ 15 يومًا فقط، بسبب ارتباط عدد من اللاعبين بالمشاركة مع المنتخب، كما أن هناك لاعبين تعرضوا للإصابة".

وتابع صاحب الـ65 عامًا "المريخ جاهز حاليًا بنسبة 60 أو 70%، وأتمنى أن تصل الجاهزية إلى 80% في مباراة الزمالك".

وواصل "الزمالك يمر بفترة غير جيدة، لكني أعرف أن لديه مجموعة رائعة من اللاعبين بقيادة مدرب عالمي، الزمالك فريق قوي دائمًا، لكن النتائج الأخيرة لا تتناسب مع مكانة الفريق، خسر الفريق عدة مباريات محلية، وأيضًا من شباب بلوزداد، ومع ذلك أعتقد أنه سيقدم أداءً قويًا لأنه لا يمكن أن يخسر مباراتين متتاليتين".

وبسؤاله عن أخطر لاعبي الزمالك من وجهة نظره، أجاب "زيزو هو أفضل لاعب في الزمالك، وأعتقد أنه سيساعد الفريق ضد المريخ".

وعن مشكلة الزمالك في مباراة شباب بلوزداد، رد "لم أشاهد تلك المباراة حتى الآن، لانشغالي بمباراتنا ضد الترجي، وسنبدأ التحضيرات غدًا".

أما عن المرشحين للتأهل عن المجموعة الثانية، فقال "لا يمكن تحديد مرشحين للتأهل في دوري الأبطال، دائمًا كل الفرق لديها فرصة. يجب أن نحصد 6 نقاط من المباراتين المقبلتين على أرضنا، لا يمكن أن نخسر أي نقطة من هذه النقاط الست إذا كنا نريد التأهل".

وبسؤاله عن أفضل فريق في أفريقيا في الوقت الحالي، قال ريكاردو "هناك عدد كبير من الفرق القوية مثل صن داونز، والأهلي، والرجاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن