جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الخطيب طالب اللاعبين بنسيان المونديال.. والخميس موعد السفر للسودان

الأهلي وريال مدريد

الأهلي

يعود فريق الأهلي للتدريبات غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهتي الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا وأسوان بالدوري المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأحمر قد منح لاعبية راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب وإنتهاء المشاركة في كأس العالم للاندية.

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف علي قطاع الكرة من الجهاز الفني والإداري بالتركيز مع اللاعبين علي غلق ملف مونديال الأندية والتركيز في الفترة المقبلة التي تشهد التواجد في أربع بطولات وهي نسختي كأس مصر القديمة والحالية والدوري ودوري أبطال أفريقيا وقد يصل العدد إلى خمسة حال الفوز بكأس مصر لنسخته القديمه فأنه وقتها سيواجه الزمالك علي لقب كأس السوبر.

وعلم مراسل يلا كورة أن الفريق سوف يخوض مرانه الأخير قبل ظهر بعد غد الخميس ثم يتناولوا وجبة الغذاء ويتوجهوا لمطار القاهرة ليستقلوا طائرة خاصة تغادر إلى السودان في الرابعة عصرًا.

ويخوض الفريق مرانًا وحيدًا بملعب الجوهرة الزرقاء الذي يشهد إقامة مباراة الأهلي والهلال يوم السبت قبل أن تعود البعثة الحمراء إلي مطار اسوان للدخول في معسكر مغلق من يومها وحتي الثلاثاء المقبل.

وحسب ما علم يلا كورة فأن محمود الخطيب رئيس النادي سيغادر القاهرة إلى أسوان للحاق بالبعثة عند وصولها إلى هناك استعدادًا لمواجهة أسوان المقرر لها الثلاثاء المقبل بالدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن