جميع المباريات

إعلان

الشناوي: مباراة الهلال صفحة وانطوت.. والحديث عن التتويج الإفريقي سابق لأوانه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، أن مواجهة الهلال السوداني الماضية في دوري أبطال إفريقيا صفحة وانطوت، مؤكدًا أن الدليل دخول الفريق في الأجواء سريعًا في مباراة أسوان الأخيرة بالدوري.

ويستضيف الأهلي نظيره صنداونز على استاد (الأهلي WE السلام) في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفية: "مباراة صنداونز مهمة وصعبة. قمنا بتحضير جيد، خصوصًا أننا نواجه نفس المنافس القوي الذي نواجهه دائمًا في نفس البطولة خلال السنوات الأخيرة، وكل منا يعرف قوة الآخر جيدًا، وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة".

وأوضح، أن لاعبي الفريق الكبار عقدوا جلسة مثلما يحدث قبل المواجهات المهمة، وذلك لتهيئة الأجواء والتأكيد على أهمية الفوز على صنداونز.

واختتم تصريحاته: "لدينا خبرات كثيرة في الفريق، وأصبحنا معتادين على ضغط المباريات والمنافسات، ولكن الحديث عن التتويج الإفريقي سابق لأوانه، لأننا نسير في البطولة خطوة بعد الأخرى".

ويتصدر صنداونز جدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، ثم الهلال السوداني وصيفًا برصيد 3 نقاط ويليهما الأهلي والقطن الكاميرون بدون رصيد من النقاط.

وكان الأهلي خسر أمام الهلال السوداني بنتيجة 1-0، فيما تم تأجل الجولة الأولى له أمام القطن الكاميرون والمقرر إقامتها في شهر مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن