جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. إصابة الشحات ومتولي.. وفرص لحاق عبد القادر وعبد الفتاح بلقاء القطن

الأهلي صنداونز حسين الشحات

الأهلي - حسين الشحات

كشف مصدر بالنادي الأهلي، الخميس، أن ثنائي الفريق حسين الشحات ومحمود متولي يعانيان من شد في السمانة، مما يعني غيابهما عن مواجهة القطن الكاميروني والمقرر مساء السبت المقبل في لقاء سيقام على ملعب "الأهلي we السلام" ضمن الجولة المؤجلة من المرحلة الأولى بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان آخر ظهور للثنائي الشحات ومتولي في مواجهة صنداونز الجنوب أفريقي، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2، في إطار المرحلة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ليحقق الفريق الأحمر نقطته الأولى بعد الخسارة من الهلال السوداني بنتيجة 1-0، في إطار الجولة الثانية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الخميس، أن إصابة الشحات ومتولي هيّ عبارة عن شد في السمانة، وهنا يسعى الجهاز الطبي للحاق الثنائي بمباراة صنداونز في 11 مارس (الجولة الرابعة)، أو مواجهة القطن 17 مارس (الجولة الخامسة).

وأوضح المصدر، أن إصابة الشحات ومتولي هيّ نفس الإصابة التي تعرض لها عمرو السولية متوسط ميدان الفريق خلال لقاء ريال مدريد الإسباني في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليستغرق اللاعب فترة تجاوزت الأسبوعين قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، إلا أنه لم يتم الدفع به في المباريات الماضية.

وانتقل المصدر للحديث عن موقف الثنائي الآخر أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح بعد إصابتهما بجزع في الرباط الداخلي للركبة، حيث تبدو موقف لحاق عبد القادر صعبة وأيضًا بالنسبة لعبد الفتاح أمام القطن.

وكان أحمد أبو عبلة طبيب فريق النادي الأهلي، أعلن إصابة عبد الفتاح يوم الثلاثاء الماضي، وغيابه عن الملاعب لمدة تصل لأسبوع، وبعدها سيعود اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار الأول في مرحلة المجموعات من خلال مباراة السبت، قبل مواجهة صنداونز في جنوب أفريقيا، ثم القطن مرة أخرى في الكاميرون، وبعد ذلك استضافة الهلال في القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن