جميع المباريات

إعلان

حوار.. مدافع القطن ليلا كورة: نواجه تحديًا كبيرًا قبل مواجهة الأهلي.. وكل شيء ممكن

هاري أورو

هاري أورو لاعب القطن الكاميروني

بداية سيئة حققها فريق القطن الكاميروني بالخسارة مباراتين على ملعبه من صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1، ثم من الهلال السوداني بنتيجة 2-1، في إطار منافسات مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023.

بطل الكاميرون لم يحقق أي نقطة في مرحلة المجموعات وهنا سيدخل في تحدٍ جديد مساء السبت المقبل عندما يتوجه إلى ملعب "الأهلي we السلام"، لمواجهة الأهلي في إطار الجولة المؤجلة من المرحلة الأولى.

الأهلي أيضًا لم يحقق الفوز في مباراتي الهلال بالخسارة من بطل السودان على ملعبه "الجوهرة الزرقاء" بنتيجة 1-0، ثم التعادل إيجابيًا مع صنداونز بنتيجة 2-2.

وهنا سيكون الصراع بين الأهلي والقطن على تحقيق نتيجة الفوز من أجل إنعاش أمل الصعود لدور الثمانية (ربع النهائي) في ظل تواجد صنداونز في الصدارة برصيد سبع نقاط، والهلال ثانيًا برصيد ست نقاط.

"يلا كورة" تواصل مع أكو هاري أورو مدافع فريق القطن الكاميروني، للحديث معه عن مواجهة الأهلي، وفرص فريقه بعد خسارة أول مباراتين في الكاميرون.

وإلى نص الحوار التالي:

- رأيك فيما يقدمه نادي القطن من نتائج قبل مباراة الأهلي المقبلة؟

نحن نستعد بقوة لباقي المباريات في مرحلة المجموعات، نتواجد في مجموعة قوية وتنافسية للغاية، والقرعة وضعتنا مع أكبر فرق القارة، ومن هنا نعلم منذ البداية أمام تحدٍ كبير للغاية.

- هل القطن أصبح الحلقة الأضعف في المجموعة بالنظر لنتائج الفريق؟

في قرة القدم كل شيء ممكن، أمامنا أربع مباريات وسنأخذ مباراة تلو الأخرى، والأهم من كل شيء علينا أن نبذل جهدًا خاصة أننا خسرنا مباراتين على أرضنا.

- من وجهة نظرك هل فريق القطن استعد بالشكل الكافي لمباريات المجموعة؟

هناك لاعبون غادروا الفريق، لكن نمتلك جزءًا من اللاعبين الذين تواجدوا في الموسم الماضي، الهدف هو أن نكون أكثر صلابة في المرحلة المقبلة والعمل على دمج الفريق بين الشكل الجديد والقديم.

- هل تعتقد أن فرص الفريق أصبحت صعبة بالنظر للمباريات المقبلة؟

تخطينا في البداية مرحلة الدور التمهيدي حتى وصلنا لدور المجموعات، تواجدنا في هذه المجموعة والصعود للدور التالي سيكون إنجازًا، لكن نتواجد مع أبطال القارة (الأهلي - صنداونز).

- رأيك في مواجهة الأهلي خاصة أن الفريق المصري يرغب في الفوز؟

بالطبع المباراة صعبة، لأن الأهلي يود في الفوز أيضًا.

- هل درستم الأهلي بالشكل الكافٍ ومن وجهة نظرك قوة وضعف الفريق المنافس؟

لا يمكنني أن أتحدث عن الأهلي وطريقة لعبه، لكن الفريق المصري يعتبر من أكبر فرق القارة والأكثر حصولاً على البطولات في أفريقيا.

- بعد نهاية الجولة الثالثة ووصلنا لنصف المشوار في مرحلة المجموعات ترى مَن الأندية التي سترشحها للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا؟

هناك الكثير من الأندية مرشحة لنرى مثلاً نجاح الرجاء البيضاوي المغربي والترجي الرياضي التونسي في تحقيق العلامة الكاملة، هناك أندية قوية مثل صنداونز وأيضًا الأهلي وبترو أتليتكو الأنجولي، جميع الفرق تريد الفوز بهذه المسابقة.

- أخيرًا.. ما هو طموحك مع نادي القطن؟

الذهاب إلى أبعد نقطة وتحقيق أكبر نجاح سواء في المستوى المحلي أو الأفريقي، وأريد على المستوى الشخصي اكتشاف تحديات جديدة وهذا بالطبع سيتوقف على الأداء الذي أقدمه مع الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن