جميع المباريات

إعلان

"النتائج لا تناسب طموحنا".. الخطيب يوجه رسائل إلى لاعبي الأهلي

اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي

اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، في حضور أعضاء الجهاز الفني وذلك قبل المران الصباحي الذي أقيم على ملعب التتش.

ويستعد الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني يوم السبت المقبل على استاد السلام في الجولة الأولى والمؤجلة بين الفريقين بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن الخطيب تحدث مع اللاعبين بوضوح شديد وذلك قبل التدريبات الصباحية، حيث أكد أن النتائج خلال الفترة الماضية لا تناسب إمكاناتهم الكبيرة، ولا ترقى لطموح الفريق وجماهيره.

وطالب رئيس الأهلي اللاعبين بضرورة أن يكون هناك جهد أكبر، وتركيز أعلى، سواء في المباريات الإفريقية أو المحلية، مؤكدًا أنه لا يجب أن تتكرر أخطاء الماضي.

وشدد الخطيب في حديثه أن جميع اللاعبين على درجة عالية من الكفاءة، مؤكدًا على ثقته فيهم بلا حدود، كما أنهم قادرون على تقديم مستويات أفضل، وتحقيق نتائج تسعد جماهير الأهلي الوفية.

وأوضح رئيس القلعة الحمراء أن الأيام المقبلة سوف تشهد تحديات صعبة، وتحتاج من كل فرد أن يبذل أقصى ما لديه؛ حتى يحقق الأهلي أهدافه المحلية والقارية.

وعقب الاجتماع تابع محمود الخطيب المران كاملًا، بصحبة حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، والذي تواجد أيضًا في الاجتماع مع اللاعبين.

وخسر الأهلي أمام الهلال السوداني بنتيجة 1-0 ثم تعادل مع صنداونز بنتيجة 2-2 ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما تعادل المارد الأحمر مع الداخلية بنتيجة 1-1 في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن