جميع المباريات

إعلان

تناقض في الأهلي.. ضغط المباريات بين شكوى كولر وترحيب الشناوي

الأهلي مارسيل كولر محمد الشناوي

كولر والشناوي

في وقت يشكو السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، من ضغط المباريات، يرى القائد محمد الشناوي أن هذا الأمر لا يمثل مشكلة للفريق.

فبعد تعادل الأهلي المحبط مع الداخلية بنتيجة 1-1 على ستاد السلام يوم الثلاثاء الماضي في الجولة 20 من الدوري المصري، خرج كولر يشكو من ضغط المباريات.

وقال كولر، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، "سنحاول علاج الأخطاء التي ظهرت في المباراة، وكذلك مشكلة إهدار الفرص، لكن ليس لدينا وقت".

وأضاف "نعاني بشدة من ضغط المباريات الذي يحرمنا من علاج الأخطاء بشكل عملي، ونكتفي بالجوانب النظرية فقط، بسبب ضيق الوقت والحاجة إلى الاستشفاء العضلي".

وفي رد فعل سريع، كشف مصدر في النادي الأهلي ليلا كورة أن هناك اتصالات واجتماعات بين مسؤولي النادي وكولر، لبحث شكواه من ضغط المباريات.

وأضاف أن الأهلي بصدد التقدم بمذكرة رسمية لرابطة الأندية المصرية، يطلب فيها تأجيل مباراة المقاولون العرب المقرر لها الثلاثاء المقبل في الدوري، لإتاحة الفرصة أمام الفريق لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة صن داونز.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني يرى أن خوض عدد كبير من المباريات في فترة زمنية قصيرة بهذا الشكل لم يحدث لأي فريق في العالم.

وأوضح "إدارة الأهلي تنتظر موقفًا مساندًا من رابطة الأندية، كما حدث مع المنافسين الذين يشاركون في البطولات القارية".

ولعب الأهلي 8 مباريات في 3 بطولات مختلفة خلال 28 يومًا في فبراير الماضي، عانى خلالها من التنقل بين عدة مدن.

ويعتبر فبراير هو أكثر شهر خاض فيه الأهلي مباريات منذ بداية الموسم الجاري على الأقل.

وواجه الأهلي أوكلاند سيتي النيوزلندي وسياتل ساوندرز الأمريكي وريال مدريد وفلامنجو في كأس العالم للأندية، كما قابل الهلال السوداني وماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، فضلًا عن مواجهتي أسوان والداخلية في الدوري المصري.

وينتظر الأهلي مباريات حاسمة في مارس الجاري، إذ سيلعب ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، ثم سيلاقي المقاولون في الدوري يوم الثلاثاء.

ويطير الأهلي بعدها إلى جنوب أفريقيا لملاقاة صنداونز يوم 11 مارس الجاري، ومنها إلى الكاميرون للعب ضد القطن يوم 18 من نفس الشهر.

ورغم الكم الكبير من المباريات للأهلي في الفترة الماضية وشكوى كولر، كان للشناوي رأي مختلف.

فعندما سُئل قائد الأهلي يوم الجمعة الماضي في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة صنداونز عن تأثير ضغط المباريات، رد بأن الفريق لا يعاني مشكلة في هذا الأمر.

وأوضح "لدينا لاعبين يملكون خبرات كبيرة، وأصبحنا معتادين على ضغط المباريات والمنافسات، ونسير في كل بطولة على حدى خطوة بخطوة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن