جميع المباريات

إعلان

"مشاهدة 4 مباريات وتحذير".. كيف يفكر كولر لمواجهة القطن بأبطال أفريقيا؟

مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

اختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي، الجمعة، استعداداته لمواجهة فريق القطن الكاميروني، في لقاء سيقام على ملعب "الأهلي we السلام" في إطار الجولة المؤجلة من المرحلة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية مع كلًا من فرق: صنداونز الجنوب أفريقي - الهلال السوداني - القطن الكاميروني.

وبحسب مصدر لـ"يلا كورة"، فإن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، حرص على متابعة أربع مباريات لفريق القطن وتحديدًا مباراتين للمنافس في الدوري الكاميروني، إلى جانب مباراتي صنداونز والهلال في المسابقة الأفريقية.

وعقد المدير الفني للأهلي جلسة مطولة مع اللاعبين وهنا التحذير من نقطتين، الأولى وهيّ اعتماد الفريق الكاميروني على عناصر أغلبها من الشباب وتمتعهم بالقوة البدنية، والنقطة الثانية خطورة اللاعب باسون واسو وهو هداف الفريق في مرحلة المجموعات بتسجيله هدفين في صنداونز والهلال، بجان خطورة صانع الألعاب دجوال كابيا.

ومن ناحية التشكيل استقر كولر على الأسماء التي سيتم الدفع بها في لقاء السبت، إلا أنه يفاضل حتى الآن حول موقف الدفع بأحمد قندوسي خاصة أن الجزائري قدّم مستوى جيد في ظهوره الأساسي الأول بمباراة الداخلية الماضية والتي انتهت بنتيجة (1-1) ضمن الجولة الـ20 بالدوري.

وسيلعب كولر بطريقته المعتادة في البطولة الأفريقية وهيّ (4-3-3)، على أن يكون التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - مروان عطية / أحمد قندوسي.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - محمد شريف.

ويعاني فريق الأهلي من سلسلة إصابات ضربت الفريق مؤخرًا وهنا غياب ستة لاعبين عن مواجهة مساء السبت تتمثل في: عمرو السولية - محمود عبد المنعم "كهربا" - محمود متولي - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - خالد عبد الفتاح.

ولم يحقق فريق الأهلي أي انتصار من مباراتي الهلال بالخسارة في السودان على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بنتيجة (1-0)، ثم التعادل السبت الماضي على ملعب "الأهلي we السلام" بنتيجة (2-2).

في المقابل، المنافس فريق القطن الكاميروني تلقى الخسارة مرتين في ملعبه من صنداونز بنتيجة (3-1)، ثم من الهلال بنتيجة (2-1).

ويأتي ترتيب المجموعة الثانية كالتالي: صنداونز (7 نقاط) - الهلال ( 6نقاط) - الأهلي (نقطة) - القطن (دون نقاط).

ومن المقرر أن يلعب الأهلي عقب لقاء القطن ضد صنداونز في جنوب أفريقيا (الجولة الرابعة)، ثم القطن مرة أخرى في الكاميرون (الجولة الخامسة)، وأخيرًا ضد الهلال في القاهرة (الجولة السادسة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن