جميع المباريات

إعلان

الأهلي يبدأ مرحلة "الكؤوس" لمحاربة الحسابات أمام القطن في دوري الأبطال

الأهلي

مران الأهلي الأخير

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني عند السادسة من مساء اليوم السبت ضمن مؤجلات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز لاستعادة توازنه في المجموعة وتجنب الدخول في دوامة حسابات التأهل للدور التالي من بطولته الأفريقية المُفضلة.

الأهلي حصد نقطة من مباراتين خاضهما بدور المجموعات من النسخة الجارية من البطولة الأفريقية بواقع هزيمة أمام الهلال وتعادل أمام صندوانز فيما يتذيل القطن المجموعة بدون رصيد بعد هزيمتين أمام صندوانز المتصدر بـ 7 نقاط والهلال الوصيف بـ 6 نقاط.

وهو الأمر الذي يعيه المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر وظهر في حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"يتبقى لنا ٤ مباريات في دور المجموعات كلها مباريات كؤوس بداية من مباراة القطن التي استعدينا لها جيدًا وبجدية".

وتضع هذه المباريات ضغوطًا على الفريق يُدركها المدرب السويسري جيدًا :"بالطبع نواجه ضغوطًا الآن؛ لقد فقدنا ٥ نقاط في منافسات المجموعة ولكننا قادرون على العودة".

ولا تقف التحديات أمام الفريق عند مواجهة القطن على ضرورة حسم نقاط اللقاء لاستعادة التوازن في جدول ترتيب المجموعة؛ فالفريق سيدخل اللقاء وبقائمته 6 إصابات للاعبين مؤثرين بصفوفه وهم: محمود عبد المنعم "كهربا" - محمود متولي - حسين الشحات - خالد عبد الفتاح - عمرو السولية - أحمد عبد القادر.

تغلب الأهلي على الغيابات وظروف اللقاء وحصد نقاطه الثلاثة سيحافظ على فرصة في الاستمرار بقوة في المنافسة على أحدى بطاقتي التأهل، فيما تُدخله أي نتيجة أخرى دوامة الحسابات وانتظار نتائج المجموعة.

بطاقة المباراة:

التوقيت: السادسة مساء.
التاريخ: 4 مارس 2023.
القناة الناقلة: بي ان سبورتس HD4.
ملعب المباراة: استاد السلام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن