جميع المباريات

إعلان

بعد عقوبات مباراة الأهلي.. "كاف" يرفض طلب الهلال السوداني بشأن ملعبه

الأهلي الهلال بيرسي تاو

جانب من مباراة الهلال والأهلي

كشف مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن رفض الاتحاد السماح للهلال السوداني بحضور جماهيره في مباراتي القطن الكاميروني يوم الثلاثاء المقبل، وصن داونز الجنوب أفريقي يوم 18 مارس الجاري في دوري أبطال أفريقيا.

وعلم "يلا كورة" أن نادي الهلال السوداني أرسل خطابًا إلى الكاف قبل يومين يطلب فيه السماح له بحضور 10 آلاف متفرج في المباريات القادمة بدوري أبطال أفريقيا.

لكن رد كاف جاء بالرفض مخاطبًا إدارة الهلال بموافقته المؤقتة على إقامة المباريات على ملعب الجوهرة الزرقاء بدون جمهور لعدم تطابق معايير السلامة والأمن على الملعب حتى الآن، مع التأكيد على أنه، عقب انتهاء مباريات دور المجموعات، وفي حال عدم تنفيذ الاشتراطات، سيتم استبعاد ملعب الهلال من استضافة مباريات مراحل الأدوار النهائية وخروج المغلوب.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أصدر اليوم السبت، قرارًا رسميًا بتغريم نادي الهلال السوداني ماديًا بـ20 ألف دولار، إلى جانب تحذير النادي السوداني على خلفية الأحداث التي شهدتها مواجهة الأهلي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كما حذّر كاف النادي السوداني بعدم تجاوز أعداد الحاضرين في الملعب خلال المباريات التي تلعب على ملعب "الجوهرة الزرقاء" والتي تقام بدون حضور الجماهير، وإذا تواجدت الجماهير في المباريات المقبلة سيتم تغريم النادي بـ50 ألف دولار.

وعاقب "كاف" أيضًا طبيب الهلال عوض عثمان بالإيقاف أربع مباريات وتغريمه 10 آلاف دولار بسبب مشادته مع اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وفاز الهلال على منافسه الأهلي بهدف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، بدون حضور الجماهير بعد قرار رسمي أصدره "كاف".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن