جميع المباريات

إعلان

متولي والشحات خارج الحسابات.. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مباراتي صنداونز والقطن

الأهلي صنداونز حسين الشحات

جانب من مباراة الأهلي وصنداونز بالقاهرة

كشف مصدر موقف اللاعبين المصابين في الأهلي من خوض مباراتي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي على القطن بثلاثية نظيفة مساء أمس السبت على ستاد السلام في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات، ليعزز موقعه في المركز الثالث بالمجموعة الثانية.

ويلعب الأهلي ضد صنداونز في جنوب أفريقيا يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة، قبل أن يطير إلى الكاميرون لملاقاة القطن ضمن الجولة الخامسة.

ويعود الفريق لتدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة 17 في الدوري المصري الممتاز.

ويتدرب الفريق في الحادية عشر صباح اليوم باستاد مختار التتش، قبل أن يخوض مرانه الأخير غدًا، ويدخل معسكرًا مغلقًا ليلة المباراة.

وتخوض مجموعة اللاعبين التي شاركت في مباراة القطن مرانًا استشفائيًا، بينما سيكون هناك تدريبًا قويًا للاعبين الذين تم الدفع بهم كبدلاء أو لم يخوضوا المباراة.

وعلم مراسل يلا كورة أن محمد شريف، مهاجم الفريق، الذي تعرض للإصابة أمس بكدمة شديدة في الحوض يمكنه المشاركة في مواجهة المقاولون العرب، لكن الاتجاه الأقرب هو إراحته وتجهيزه لمواجهة صنداونز.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن محمود متولي وحسين الشحات باتا خارج الحسابات الفنية للفريق في رحلتي جنوب أفريقيا والكاميرون، بسبب معاناتهما من الإصابة بشد قوي في السمانة.

وأضاف "هناك محاولات لتجهيز خالد عبدالفتاح وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية للحاق على الأقل بإحدى مباراتي صنداونز والقطن أو حتى أن يكونوا ضمن الاختيارات الفنية لمواجهة بطل الكاميرون".

وأوضح "أخصائيو التأهيل والعلاج الطبيعي بالفريق يبذلون جهودًا كبيرة لتجهيز الثلاثي لدعم الفريق، وهناك مؤشرات جيدة لكن في جميع الأحوال هم خارج مواجهة المقاولون العرب".

وشدد على أن محمود كهربا سيخضع لاختبار طبي على هامش مران اليوم لتحديد موقفه من المشاركة أمام المقاولون العرب، ولكن في جميع الأحوال سيكون لائقًا للسفر مع الفريق في رحلة جنوب أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن