جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الزمالك يقرر الاستغناء عن مدربه فيريرا

جيسفالدو فيريرا

فيريرا

كتب- محمد عمارة:

قال مصدران رفيعان في نادي الزمالك، إن مجلس إدارة النادي، قرر وبصفة نهائية الاستغناء عن خدمات مديره الفني جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول، أيا كانت نتائج الفريق خلال المرحلة الحالية.

وأضاف المصدران ليلا كورة، الثلاثاء: القرار اتخذ بالفعل بشكل نهائي، وفي حالة خسارة الزمالك اليوم من الترجي التونسي، سيتم إعلان إقالته، لأنه قد يكون وقتا مناسبا، أما في حال تحقيق نتائج إيجابية، سينتظر المجلس خروج رئيس النادي، المستشار مرتضى من محبسه نهاية الشهر.

وأوضح المصدران: هناك تفاصيل كثيرة جدا بخلاف نتائج المباريات، تسببت في هذا القرار المنتظر، من بينها بيئة العمل التي أوجدها فيريرا خلال الفترة الماضية، خاصة وأن المجلس قد منح له مهلة لاتخاذ قرار نهائي بعد الاستغناء عن جهازه، وسافر للخارج في هذه المهلة، واطمأن على زوجته وقام باستشارتها ثم عاد إلى مصر، مقررا الاستمرار مع الجهاز المعاون المصري، لكن أداءه منذ العودة ليس بالشكل المرضي لجماهير الزمالك أو مجلس إدارته، سواء من الناحية الفنية أو إداريا مع جهازه الجديد.

وفجر المصدرا، أحدهما وثيق الصلة بالإدارة المالية، أنه في حال الاستغناء عن فيريرا حاليا، لن يتم دفع أي مبالغ مالية كشرط جزائي لفسخ العقد، حيث يتبقى له 3 أشهر فقط على انتهاء عقده، قائلا: ليس لدينا مانع من دفع شهر واحد ترضية له.
وفي دوري أبطال أفريقيا، يتواجد الزمالك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل أمام المريخ وهزيمتين أمام الترجي وشباب بلوزداد.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن