جميع المباريات

إعلان

تقارير: صنداونز يستعيد 5 أسلحة لمواجهة الأهلي بأبطال أفريقيا

صنداونز

فريق صنداونز

سلطت الصحف الجنوب أفريقية، اليوم الأربعاء، الضوء على استعادة فريق صنداونز عدد من أبرز لاعبيه قبل موقعة الأهلي، عصر السبت المقبل، في إطار الجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023.

ومن المقرر أن يلعب صنداونز ضد الأهلي، في الثالثة عصرًا، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية والتي تضم أيضًا الهلال السوداني والقطن الكاميروني.

صحيفة "IOL" الجنوب أفريقية، كشفت أن فريق المدرب رولاني موكوينا، سيستعيد خمسة لاعبين بعد أن قرر منح نجوم الفريق راحة سلبية في مباراتي مارومو جالانتس بكأس جنوب أفريقيا، ثم فاسكو دا جاما في الدوري.

وسيعود الحارس الأساسي للفريق رونوين ويليامز والذي شارك في لقاء القاهرة أمام الأهلي، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2، في إطار الجولة الثالثة.

وسيدعم جرانت كيكانا دفاع فريق صنداونز ومعه أيضًا أبوري موديبا، حيث أشادت الصحيفة بدور الثنائي في الناحية الدفاعية خلال الفترة الماضية.

وتحدثت أيضًا الصحيفة الجنوب أفريقية، عن استعادة بطل جنوب أفريقيا الثنائي الهجومي بيتر شالوليلي والذي يمر بفترة ممتازة من الناحية التهديفية ومعه المهاجم الآخر كاسيوس ميلولا.

ويتصدر بيتر شالوليلي ترتيب هدافي فريقه في الموسم الحالي برصيد تسعة أهداف في جميع المسابقات، يليله كاسيوس ميلولا برصيد ثمانية أهداف.

ويمر فريق صنداونز بفترة رائعة على مستوى النتائج محليًا وقاريًا، فالفريق الملقب بـ"البرازيليون" يتصدر ترتيب الدوري في بلاده برصيد 56 نقطة بفارق 17 نقطة عن فريق سوبر سبورت صاحب المركز الثاني بعد مرور 22 مباراة.

وفي مسابقة دوري أبطال أفريقيا يتواجد فريق صنداونز في الترتيب الثاني برصيد سبع نقاط، حيث يتصدر المجموعة فريق الهلال السوداني برصيد تسع نقاط من أربع مباريات، بعدما تفوق بطل السودان، أمس الثلاثاء، بنتيجة 2-0 على القطن في إطار الجولة الرابعة.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط من خلال الفوز في مباراة أمام القطن 3-0، والتعادل مرة أمام صنداونز 2-2، والخسارة في مباراة كانت أمام الهلال بنتيجة 1-0، ويتذيل القطن الترتيب بدون أي نقاط بعد الخسارة في أربع مباريات.

ويحتاج فريق الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت أمام صنداونز، من أجل مواصلة المنافسة على الصعود لدور ربع النهائي، حيث من المقرر أن يخرج الفريق المصري بعد ذلك لمواجهة القطن في الكاميرون، ثم استضافة الهلال في الجولة الأخيرة بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن