جميع المباريات

إعلان

ماذا تغير في صنداونز بعد المباراة الأولى أمام الأهلي؟

الأهلي صنداونز حسين الشحات

صنداونز والأهلي

يستعد الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي لخوض مباراة قوية وحاسمة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على صنداونز، في الثالثة عصرا يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة في المجموعة الثانية ببطولة دوري الأبطال.

وتأتي المباراة بعد أسبوعين من اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "الأهلي WE السلام" يوم 25 فبراير الماضي في الجولة الثالثة، والذي انتهى بالتعادل (2-2).

ماذا تغير في صنداونز بعد المباراة الأولى أمام الأهلي؟

خاض صنداونز مباراتين بعد المواجهة الماضية أمام الأهلي، انتهت الأولى بفوزه (3-1) على مارومو جالانتس في دور الـ16 لبطولة كأس جنوب أفريقيا، ليبلغ الدور ربع النهائي، قبل أن يتعادل (1-1) مع فاسكو دي جاما في الدوري المحلي.

وبفوزه على فاسكو دي جاما رفع صنداونز رصيده إلى 56 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المحلي بفارق 17 نقطة عن سوبر سبورت أقرب ملاحقيه، ليقترب أكثر من حصد اللقب.

رولاني موكوينا، مدرب صنداونز، لجأ إلى المداورة في المباراتين الماضيتين، اللتين شهدتها الاعتماد أكثر على البدلاء وإراحة أغلب نجوم الفريق، الذين يتوقع عودتهم في مباراة الأهلي.

جدير بالذكر أن الأهلي خاض 3 مباريات بعد المواجهة الماضية أمام صنداونز، حيث تعادل (1-1) مع الداخلية في الدوري المصري، وفاز (3-0) على القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا، ثم تغلب على المقاولون العرب (2-1) في الدوري.

ويحتل صنداونز وصافة المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، متأخرا بفارق نقطتين عن الهلال السوداني متصدر الترتيب الذي لعب 4 مباريات.

في المقابل يحتل الأهلي المرتبة الثالثة بالمجموعة برصيد 4 نقاط من 3 مباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

5 0
تشيلسي

تشيلسي

90

حكم المباراة احتسب 7 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن