جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن جاهزية السولية وعبد القادر وعبد الفتاح للقاء صنداونز

الأهلي

الأهلي

كشف أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي عن عودة ثلاثي الفريق أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح والسولية من الإصابة استعدادًا لمواجهة صنداونز بدوري أبطال أفريقيا.

وقال أبو عبلة في تصريحات عبر الموقع الرسمي: "أحمد عبد القادر تعافى من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات والمباريات خلال الفترة الأخيرة".

وواصل أبو عبلة حديثه أن خالد عبد الفتاح تعافى أيضا من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات وفق وجهة نظر الجهاز الفني.

وشارك الثنائي أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح في المران الجماعي للأهلي صباح اليوم الأربعاء بملعب التتش.

وفيما يخص السولية أكد أحمد أبو عبلة، أن السولية أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات وفق الرؤية الفني للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

وقال طبيب الأهلي إن السولية عكف خلال الفترة الماضية على تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء دون راحة استعدادًا لمواجهة صنداونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة المقاولون العرب أمس الثلاثاء ببطولة الدوري تدريبات استشفائية بينما خاض باقي اللاعبون تدريبات متنوعة على ملعب التتش.

وأدى حراس الفريق علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون.

وحقق الأهلي فوزا مهمًا على نظيره المقاولون العرب بهدفين لهدف أمس الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري ليرتفع رصيد الفريق إلى 44 نقطة عزز بها صدارته للبطولة.

ويستعد الأهلي للسفر إلى جنوب أفريقيا عصر اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة صنداونز ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن