جميع المباريات

إعلان

مروان عطية: اللعب مع الأهلي شرف لأي لاعب.. والفريق قادر على تصحيح مساره بدوري الأبطال

مروان عطية

مروان عطية

أكد مروان عطية، لاعب الأهلي، أن "المارد الأحمر" قادر على تصحيح مساره في دوري أبطال أفريقيا، بداية من مواجهة صنداونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على صنداونز، السبت، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف صنداونز الوصيف، علما بأن كلا الفريقين خاض 3 مباريات، فيما يتصدر الهلال السوداني جدول الترتيب بـ9 نقاط من 4 مباريات.

وقال مروان عطية في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "مباراة صنداونز لن تكون سهلة بسبب رغبة الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن موقف كل منهما في دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "صنداونز من الفرق المميزة في أفريقيا وتوج من قبل بلقب دوري الأبطال ودائما يكون مرشحا للمنافسة في البطولة، لكن على الجانب الآخر الأهلي هو الأكثر تتويجا باللقب وتوج بدوري الأبطال مرتين في آخر 3 نسخ للبطولة، ودائما يهدف للوصول إلى أبعد نقطة وتحقيق الفوز في أي مباراة يخوضها سواء على ملعبه أو خارجه".

وتابع: "سيكون لاعبو الأهلي على قدر ثقة وتطلعات الجماهير عبر تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة صنداونز، الأهلي فريق كبير وقادر على تحقيق النتائج التي تساعده في العودة من جديد إلى المسار الطبيعي في النسخة الحالية لدوري الأبطال".

وأردف: "قبل انتقالي للأهلي كنت موجودا في صفوف واحد من أفضل الأندية في الدوري وهو الاتحاد السكندري الذي يمتلك الشعبية والتاريخ، لكن على المستوى الشخصي أنا سعيد باللعب للأهلي وارتداء الفانلة الحمراء وتمثيل الفريق في البطولات محليا وقاريا وعالميا".

واستمر: "منذ وصولي إلى النادي تأقلمت سريعا بفضل وجود لاعبين كبار يمتلكون رصيدا من الخبرة، كما أن مارسيل كولر تحدث معي في أول يوم لي لمنحي الثقة".

وأتم: "اللعب للأهلي شرف كبير لأي لاعب، وأحاول إثبات نفسي من خلال العمل والأداء داخل الملعب وفي التدريبات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن