جميع المباريات

إعلان

"وضعنا أنفسنا في موقف صعب".. قمصان يحدد شرطًا للفوز على صنداونز

سامي قمصان

سامي قمصان

يرى سامي قمصان، المدرب العام للأهلي، أن مباراة ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي ستكون "متكافئة"، مشيرًا إلى أن من يمتلك الرغبة الأقوى في الفوز سيحسم المباراة.

ويحل الأهلي ضيفًا على صنداونز عصر غدٍ السبت ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يحتل صنداونز المركز الثاني بـ7 نقاط.

وقال قمصان، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي صباح اليوم الجمعة، "الأهلي يخوض مباراة مصيرية أمام صنداونز، نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا".

وأضاف "وضعنا أنفسنا في موقف صعب، لكن اللاعبين قادرون على الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة صنداونز، والعودة من جديد إلى المنافسة على التأهل".

وواصل "قبل الوصول إلى جنوب إفريقيا حققنا الفوز على المقاولون العرب، وكان من المهم أن نحافظ على فارق النقاط مع المنافسين في الدوري، وعدم السقوط في فخ الموسم الماضي، والآن مباراة صنداونز هي الخطوة الأهم في المرحلة الحالية، لتحسين وضع الفريق في المجموعة وتعزيز فرصه في الصعود".

وأوضح المدرب العام للأهلي "جميع اللاعبين يعلمون حجم التحديات التي تواجه الفريق، وأن الجهاز الفني دائما ما يؤكد لهم أنهم أبطال أفريقيا ويثق في قدراته".

واستطرد "إذا كان صنداونز مميزًا، وهو كذلك بالفعل، فالأهلي أيضا يمتلك التاريخ والبطولات وسيكون لقاء الفريقين متكافئًا، ومن يمتلك الرغبة الأقوى في الفوز هو الذي سيحسم المباراة".

واختتم قمصان تصريحاته بالقول "لاعبو الأهلي تعرضوا لكافة المواقف الصعبة، لاسيما الضغوط الجماهيرية للمنافسين، وحضور جماهير صنداونز في ملعب لوفتس لا يشكل أي ضغوط علينا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن