جميع المباريات

إعلان

مدرب صنداونز: لا يجب أن نفقد التركيز بعد خماسية الأهلي.. ولن أفصح عما قلته لبيرسي تاو

رولاني موكوينا

رولاني موكوينا مدرب صنداونز

أعرب رولاني موكوينا المدير الفني لنادي صنداونز الجنوب إفريقي عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب الأهلي بنتيجة 5-2 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستعاد صنداونز صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الأهلي في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" بالجولة الرابعة.

ويعتلي صنداونز الصدارة برصيد 10 نقاط، ليحسم تأهله إلى ربع النهائي قبل نهاية دور المجموعات بجولتين، ويليه الهلال السوداني وصيفًا بـ9 نقاط ثم الأهلي ثالثًا بـ4 نقاط وأخيرًا القطن بدون رصيد من النقاط.

وقال موكوينا في تصريحات له بعد المباراة: "أريد في البداية أن أقول مبروك للنادي واللاعبين وأهنىء الجهاز الفني وكل من شارك في هذا الانتصار".

وأضاف: "هذا النوع من الانتصارات هي لحظات لا تنسى ولكن يجب ألا تفقدك التركيز، لا زال عليك أن تظل مُركزًا دائمًا".

وأكمل: "إنه أمر خطير للغاية، لذا علينا أن نكون في حالة تركيز، لدينا مباراتين في دور المجموعات وهناك طريق طويل للغاية في دوري أبطال أفريقيا ما زال يتعين علينا قطعه".

وتابع: "لقد همست ببعض الكلمات لبيرسي تاو أثناء الخروج من الملعب، ولكن لا أريد أن أفصح عن ما قلته له، هو يعرف بالضبط ما أفكر به".

وواصل: "إنه (بيرسي تاو) إنسان لا يصدق، فعندما يكون في جنوب إفريقيا دائما ما يأتي إلى منزلي، هو يمتاز بالاحترام واللاعبون الجيدون لديهم هذا الشيء كونهم بشر صالحين".

وأشار: "لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن بيرسي لأنه ليس لاعبًا في صنداونز، وأنا متحيز للغاية له".

وأتم: "في النهاية أركز كثيرًا على لاعبي فريقي لأنني فخور جدًا بهم وبالفرصة العظيمة وسعيد بأنني مدربهم".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن