جميع المباريات

إعلان

صنداونز عن "التفويت" أمام الهلال: ليس لدينا النية لاستبعاد الأهلي من البطولة

صنداونز

صنداونز

نفى مانكوبا منجيني رئيس فريق كرة القدم بنادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، نية الفريق لاستبعاد النادي الأهلي من البطولة.

وحقق نادي صنداونز فوزاً كبيراً على الأهلي، أمس السبت، بنتيجة (5-2) في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مانكوبا في تصريحات عبر قناة "المحور": "نحن نحترم النادي الأهلي، هو أكبر فريق في إفريقيا، وكنا نستعد للتأكد من جاهزيتنا، وكنا نحلل أداء كل اللاعبين، واستطعنا إيقاف عبد القادر وبيرسي تاو، وهناك بعض اللاعبين لم يشاركوا منذ البداية، ومحمد شريف كان يريد استغلال المساحات وكان خطير بالنسبة لنا، وكنا مركزين مع كل اللاعبين وتحليل أدائهم، وعملنا بشكل واسع النطاق".

وأضاف: "التسديد من خارج منطقة الجزاء هو من نقاط القوة لدى لاعبي الفريق، ولكن لم يكن هناك تعليمات واضحة بشأن ذلك الأمر، ولكن لاعبي الأهلي لم يضغطوا بشكل سريع وهو ما أتاح الفرصة للاعبين من أجل التسديد من خارج منطقة الجزاء وكانت النتيجة إيجابية".

وأكمل: "لا أعلم شيء بالنسبة لعودة بيرسي تاو إلى صنداونز، ولكن بالنسبة لأدائه كان من أفضل اللاعبين في المباراة من جانب النادي الأهلي، وقدم أداءً رائعاً، وخلق العديد من الفرص وكان من أهم اللاعبين بالنسبة للأهلي، وكنا نعرف نقاط قوته واستطعنا إيقاف خطورته بشكل كبير".

وواصل رئيس فريق صنداونز: "لدينا أشخاص محترفة في صنداونز، ونسعى للحفاظ على سمعة الفريق، ولدينا مسؤولية تجاه المشجعين والإدارة والجميع، وسيكون معنا جميع اللاعبين في مباراة الهلال السوداني، وسنقدم أفضل أداء لنا، وسيكون لدينا الإرادة للفوز بالمباراة، وسنبذل كل ما بوسعنا لنفوز في كل مباراة، ولسنا من النوعية التي تقوم بتغيير كبير في شكل الفريق ونقوم بإراحة الفريق الأساسي".

وأتم مانكوبا: "أود أن أطمئن الجميع، أننا لن نذهب إلى السودان ولدينا النية لاستبعاد الأهلي من البطولة، أو يكون لدينا النية للإضرار بالأهلي، وسنحاول ضمان الفوز بكل الطرق الممكنة، ونسجل كل الأهداف المطلوبة، ونريد حصد العلامة الكاملة في المجموعة".

جدير بالذكر أن خسارة صنداونز من الهلال السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات مع فوز الأهلي على القطن الكاميروني، تعني إقصاء الفريق الأحمر رسمياً من البطولة الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن