جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تأهيل زيزو.. مشاركة عمر جابر.. وتدريبات تقوية للونش

عمر جابر

عمر جابر

انطلقت تدريبات الفريق الأول بنادي الزمالك اليوم الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعقد جلسة بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين.

ويستعد الزمالك للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك في بداية الجلسة على عدم رضاه عن نتيجة مباراة الفريق أمام إنبي بالدوري، وتحدث بشأن بعض الملاحظات الفنية التي يجب التركيز عليها لعودة الفريق للمسار الصحيح.

وأوضح البرتغالي فيريرا في حضور الجهاز المعاون على أهمية التركيز في مباراة شباب بلوزداد المقبلة، وضرورة تحقيق الفوز للتمسك بفرصة التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الفريق أمس أمام إنبي في مسابقة الدوري تدريبات استشفائية على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية وإطالات تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على متابعة حالة اللاعبين.

وأدت المجموعة الأخرى تدريبات فنية مختلفة استعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة.

وضع الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي عمرو السيسي وإبراهيما نداي على هامش مران اليوم الاثنين.

وأدى عمرو السيسي ونداي تدريبات تقوية بأدوات الجيمانيزيوم في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويأتي خضوع الثنائي لتدريبات تقوية بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية لهما لتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وخاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق بنادي الزمالك، برنامجا بدنيا منفردا قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الاثنين.

وأدى الونش تدريبات تقوية لرفع معدلات لياقته البدنية من أجل الوصول للمستوى البدني الذي يساعده على الجاهزية الكاملة للمباريات المقبلة.

وعاد الونش للمشاركة كبديل في مباراة إنبي بالأمس في الدوري بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.

وأدى أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق، تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز البدني قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.

وحرص "زيزو" على خوض تدريبات متنوعة على المستوى البدني والتأهيلي في ظل الإجهاد البدني بسبب تلاحم المباريات.

وخاض "زيزو" تدريبات لفك العضلات والاستشفائية قبل خوض التدريبات الجماعية للزمالك اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، جلسة سريعة مع مصطفى الزناري مدافع الأبيض على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الاثنين التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ومنح فيريرا تعليماته الفنية للزناري في حضور حسني خطاب مترجم الفريق، وخصص له برنامج تدريبي منفرد من أجل تجهيزه من الناحية البدنية للفترة المقبلة.

وأدى مصطفى الزناري تدريبات بالركض حول الملعب على هامش مران اليوم استعدادا للقاء شباب بلوزداد المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

وتماثل عمر جابر الظهير الأيمن للفريق، للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الأمامية.

وخاض عمر جابر التدريبات الفنية والبدنية برفقة زملائه بشكل طبيعي بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية وعقب انتهاء البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له.

وكان عمر جابر غاب عن الزمالك في المباريات الأخيرة بسبب الإصابة قبل ان يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن