جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن جاهزية عبد المنعم لمباراة القطن في دوري الأبطال

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

شارك محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب جامعة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وانتظم عبد المنعم في التدريبات بعد تعافيه من آلام العضلة الضامة عقب مباراة صنداونز التي جمعت الفريقين بمدينة بريتوريا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وخضع عبد المنعم لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة، كما خضع لفحص طبي قبل انطلاق مران اليوم؛ للاطمئنان على حالته.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب جامعة بريتوريا بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الإثنين، استعدادا لمباراة القطن.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ لشرح البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه؛ استعدادا لمباراة القطن، ثم خاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وكان لاعبو الأهلي قد خاضوا تدريبات بدنية لمدة 30 دقيقة داخل صالة «الجيم» بالمجمع الرياضي بجامعة بريتوريا.

كما أجرت بعثة الأهلي بالكامل مسحة طبية صباح اليوم الثلاثاء، داخل فندق الإقامة بمدينة بريتوريا قبل السفر غد الأربعاء إلى الكاميرون.

وتغادر بعثة الأهلي جنوب أفريقيا ظهر غدا الأربعاء متجهة إلى الكاميرون، استعدادا لمباراة الفريق أمام القطن المقرر لها يوم الجمعة المقبل في منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووصل الجهاز الطبي تفعيل الإجراءات الاحترازية قبل السفر إلى الكاميرون، حيث حصل كافة أفراد البعثة على الجرعات الخاصة بالملاريا صباح اليوم والتي تستمر حتى عودة البعثة إلى القاهرة.

وأكد أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي أن الإجراءات الطبية الاحترازية، الهدف منها منع أي عدوى لأي فرد من البعثة خلال فترة تواجدها بالكاميرون، وأن تفعيل الجزء الطبي الخاص برحلة الكاميرون بدأ من القاهرة قبل وصول البعثة إلى جنوب إفريقيا من خلال الحصول على التطعيمات الخاصة بالسفر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن