جميع المباريات

إعلان

كولر: علينا التركيز في أنفسنا فقط.. أتمنى اللعب النظيف من صنداونز.. ولاعبو القطن يمتلكون الحافز

مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي عن مواجهة القطن الكاميروني، والتي من المقرر أن تقام مساء غدٍ الجمعة، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الجمعة، إن فريقه سيواجه منافسًا صعبًا لأنه يريد الفوز أيضًا بنقاط المباراة، كما وضعت إدارة القطن مكافآت مالية للاعبين من أجل تحفيزهم للفوز.

وعن رأيه في مستوى فريق القطن، كشف كولر أن الفريق الكاميروني لديه ميزة في الوصول للمرمى كثيرًا وهذا ما ظهر في لقاء الهلال السوداني، كما أنه حرص على متابعة المباراة الأولى بين الأهلي والقطن والتي أقيمت في القاهرة، وانتهت بنتيجة الفوز للفريق الأحمر (3-0).

وحول مباراة الهلال وصنداونز، رد كولر أنه يتمنى اللعب النظيف من جانب الفريق الجنوب أفريقي، حيث تُعد مباراة السبت بين الفريقين مهمة بالنسبة لفريقه، إلا أنه شدد على أهمية التركيز في مباراة القطن وتحقيق الفوز الأول خارج الديار بعد الخسارة من الهلال (1-0)، وصنداونز بنتيجة (5-2).

ويأتي ترتيب المجموعة الثانية على النحو التالي: صنداونز (10 نقاط) ضمن الصعود - الهلال (9 نقاط) - الأهلي (4 نقاط) - القطن (دون نقاط).

ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة الفوز ضد القطن، مع تعادل أو خسارة الهلال في لقاء السبت، هنا سيكون الفريق الأحمر مطالبًا بالفوز بالجولة الأخيرة ضد بطل السودان من أجل التأهل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

90

الحكم يعلن 8 دقائق وقت بدل ضائع

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
مازيمبي

مازيمبي

99

لاعب مازيمبي سدد من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن