جميع المباريات

إعلان

فيريرا: لن نرضى سوى بالفوز.. بلوزداد كان أكثر حظًا في اللقاء الأول.. واخترت المجموعة الأمثل

فيريرا

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، على مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء المقرر غدًا الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن حسابات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء شباب بلوزداد، إنه يعلم جيدًا قوة الفريق الجزائري، مشددًا أن الهدف واضح بين اللاعب والفريق وهو الفوز فقط، كما أكد إلى أنه لن يرضى سوى بنتيجة الفوز.

وتطرق المدير الفني البرتغالي للحديث عن المباراة الأولى والتي أقيمت في القاهرة وانتهت لصالح الفريق الجزائري بنتيجة (1-0)، قائلاً إن الفريق الجزائري كان أكثر حظًا في لقاء القاهرة، كاشفًا أن فريقه كان الأفضل لكنه خسر من ضربة جزاء.

وأضاف فيريرا، أنه اختار المجموعة الأمثل للمشاركة في لقاء شباب بلوزداد وهيّ نفس المجموعة التي شاركتأمام الترجي التونسي في الجولة السابقة وحققت الفوز بنتيجة (3-1)، ومن الطبيعي أن يكون هناك إصابات طوال الموسم في كرة القدم.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً :"سنبذل قصارى جهدنا، ونأمل أن تكون نتيجة المباراة لصالحنا في النهاية".

ومن المقرر أن تقام مباراة شباب بلوزداد والزمالك، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "5 يوليو في الجزائر العاصمة"، حيث كانت مباراة استاد القاهرة في الجولة الأولى انتهت لصالح بلوزداد بهدف دون رد.

ويتصدر فريق الترجي الرياضي التونسي ترتيب المجموعة بتسع نقاط، ثم يأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد ست نقاط، وبعد ذلك يأتي الزمالك بأربع نقاط، ثم المريخ السوداني برصيد أربع نقاط.

ومن المقرر أن يلعب المريخ ضد الترجي على ملعب "شهداء بنينا" في ليبيا، غدًا الجمعة في الثالثة عصرًا، قبل أن تكون المباراة الثانية بين بلوزداد والزمالك في مساء نفس اليوم.

ويرغب الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية على بطل الجزائر مع الفوز على المريخ من أجل التأهل لدور ربع النهائي، أما في حال الخسارة سيكون الفريق المصري ودّع رسميًا المنافسات قبل الجولة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن