جميع المباريات

إعلان

اتجاه لاستمرار الشناوي.. يلا كورة يكشف كيف يفكر كولر لمواجهة القطن الكاميروني

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أختتم فريق بالأهلي تدريباته مساء يوم أمس الخميس على ملعب "رومدي أديجا"، بمدينة جاروا؛ استعدادًا لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها السادسة من مساء اليوم بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق الأحمر مراناً وحيداً بجاروا بعد ان وصلت البعثة مساء الأربعاء للكاميرون في رحلة مباشرة من بريتوريا التي أستمرت فيها عقب مباراة صن داونز.

وعلم مراسل يلاكورة أن مارسيل كولر المدير الفني ركز في الأيام الماضية علي تهيئة لاعبيه نفسياً لههذ المباراة خاصة أنها أمام منافس ليس لديه ما يبكي عليه بعد أن فقد أمله تماماً في التأهل لدور الــ8 بدوري أبطال أفريقيا.

وعقد كولر العديد من المحاضرات النظرية بجانب التدريبات التي خاضها الفريق الأحمر ببريتوريا وركز خلالها علي ضرورة اللعب السريع والوصول بأقصر التمريرات لمرمي القطن الكاميروني، كما طالب المدرب السويسري من لاعبي خط الوسط بضرورة الضغط المباشر عند فقدان الكرة لتشكيل هجمات مباغته علي دفاع المنافس.

وحسب المحاضرات والتدريبات التي أجراها كولر ببريتوريا فبيميل لإجراء بعض التغييرات في التشكيل فكان حائراً في مركز حراسة المرمي فهو يريد رفع الضغوط من علي كاهل حارسه الأساسي محمد الشناوي ومنح الفرصة لعلي لطفي لكن يتفوق الأول علي الأخير بالخبرات الأفريقية وهو يما يرجح كفته حتي الأن.

والأقرب لفكر كولر هو أن يبدأ بتشكيل مكون من:

حارس مرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح وياسر ابراهيم ورامي ربيعه ( محمد عبدالمنعم) وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وأحمد القندوسي.

خط الهجوم: بيرسي تاو وأحمد عبدالقادر ومحمود كهربا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن