جميع المباريات

إعلان

3 تغييرات ومفاضلة في الدفاع.. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة القطن

الأهلي القطن طاهر محمد طاهر

جانب من مباراة الأهلي والقطن في القاهرة

استقر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة القطن الكاميروني اليوم الجمعة في دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره القطن بملعب "رومدي أدجيا" عند الساعة 06:00 مساءً في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يأتي القطن في المركز الأخير بلا نقاط، وفقد كل آماله في التأهل.

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراة اليوم، وكذلك على الهلال السوداني في الجولة الختامية، وانتظار تعثر الفريق الأزرق أمام صنداونز، غدًا السبت.

وعلم مراسل "يلا كورة" أن كولر استقر على إجراء 3 تغييرات على التشكيل الذي خاض مباراة ماميلودي صنداونز، التي انتهت بخسارة الفريق بنتيجة 2-5 السبت الماضي.

ومن المتوقع أن يدفع كولر بخالد عبدالفتاح في مركز الظهير الأيمن بدلًا من محمد هاني، ومروان عطية في وسط الملعب بدلًا من حمدي فتحي، ومحمود عبدالمنعم "كهربا" على حساب محمد شريف في خط الهجوم.

واستقر كولر على استمرار محمد الشناوي أساسيًا رغم استقباله 5 أهداف في موقعة بريتوريا، بعد أن كان هناك اتجاهًا لإراحته من أجل تخفيف الضغوط عليه.

ويفاضل المدرب السويسري بين محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة لمجاورة ياسر إبراهيم في قلب الدفاع، خصوصًا أن عبدالمنعم اشتكى من آلام في العضلة الضامة بعد مباراة صنداونز.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة القطن:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم (رامي ربيعة)، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد القندوسي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، محمود عبدالمنعم "كهربا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن