جميع المباريات

إعلان

توهج إفريقي.. تاو يبدع ويسجل أمام القطن بدوري الأبطال

الاهلي

تاو وكهربا

استطاع الجنوب أفريقي الدولي بيرسي تاو أن يسجل هدفًا لصالح الأهلي، أمام القطن الكاميروني في لقاء يأتي ضمن حسابات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

وسجل تاو هدف الأهلي الرابع في الدقيقة 54 من زمن أحداث المباراة، ليكون هدفه الثاني القاري بعدما سجل في شباك صنداونز الماضية والتي انتهت لصالح بطل جنوب أفريقيا بنتيجة (5-2).

وكان تاو صنع هدفين لصالح زميله محمود عبد المنعم "كهربا" وتحديدًا الهدف الثاني والثالث، حيث نجح "كهربا" في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك بطل الكاميرون.

وبخلاف هدفين تاو في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، تمكن لاعب منتخب جنوب أفريقيا أن يسجل ثلاثة أهداف بواقع هدفين في الدوري المصري وهدف في بطولة كأس العالم للأندية.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا مع كلاً من أندية: صنداونز الجنوب أفريقي - الهلال السوداني - القطن الكاميروني.

ويتواجد صنداونز في صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط، ثم يأتي الهلال في المركز الثاني برصيد تسع نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ثم القطن يتذيل الترتيب بدون نقاط.

فوز الأهلي على القطن يعني وصول الفريق الأحمر للنقطة السابعة، وهنا سيحتاج الفريق القاهري لتعثر الهلال من منافسه صنداونز في مباراة عصر السبت، أما في حال فوز بطل السودان يكون صعد رسميًا رفقة بطل جنوب أفريقيا.

وستكون الجولة الأخيرة بين الأهلي والهلال في الأول من أبريل المقبل، بينما يلعب صنداونز على ملعبه ضد القطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن