جميع المباريات

إعلان

كهربا: توقعت تسجيل هاتريك أمام القطن.. وأعد الجماهير بفريق مختلف

كهربا

كهربا لاعب الأهلي

تحدث محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق النادي الأهلي، عن فوز فريقه على القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد، في لقاء جاء ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

المباراة شهدت تألقًا من جانب اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك"، كما سجل الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو هدفًا في شباك فريق القطن.

وقال "كهربا" في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، الجمعة، إنه تحدث مع مصطفى شوبير حارس الفريق ليكشف له بأنه سيسجل ثلاثة أهداف "هاتريك".

وأضاف مهاجم الأهلي، أن الفريق يعلم بحزن الجماهير على خلفية النتائج الأخيرة، مؤكدًا أنه يعد الجماهير بمصالحتهم والفريق سيظهر بشكل مختلف في الفترة المقبلة.

ووجه "كهربا" رسالة أخرى لجماهير الأهلي، قائلاً :"أشكركم على الدعم الشخصي لي".

واستطاع "كهربا" بعد عودته من الإيقاف أن يسجل سبعة أهداف وصنع أربعة أهداف حاسمة في مختلف المسابقات سواء كانت محلية أو قارية.

وأنعش الأهلي آماله في الوصول لدور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا بشرط تعثر الهلال السوداني مع صنداونز الجنوب أفريقي، غدًا السبت، وقتها سيكون الفريق الأحمر مطالبًا بالفوز في لقاء الجولة الختامية مع الهلال.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال وصنداونز، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، حيث يتصدر بطل جنوب أفريقيا ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط، ثم الهلال برصيد تسع نقاط، ويحتل الأهلي الترتيب الثالث برصيد سبع نقاط، ثم القطن بدون نقاط.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن