جميع المباريات

إعلان

كولر: حضرت مفاجأة بعد خسارة صنداونز.. مواجهة الهلال نهائي.. وثقافتنا ليست الخسارة

كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أنه قام بمفاجأة للاعبين عقب الخسارة من صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة (5-2)، مؤكدًا أنه حضّر اللاعبين من الناحية النفسية لتظهر نتيجتها في مباراة القطن من خلال الفوز بنتيجة (4-0).

واستطاع الأهلي أن يحقق فوزًا عريضًا خارج دياره بنتيجة (4-0) على حساب فريق القطن في لقاء جاء ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث تضم المجموعة الثانية كلاً من فرق: صنداونز الجنوب أفريقي - الهلال السوداني - القطن الكاميروني.

وأضاف كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء القطن، مساء الجمعة، أن اللاعبون شعروا بمفاجأة بسبب عدم خوضنا أي مران بعد لقاء صنداونز، مؤكدًا أن الهدف كان التحضير نفسيًا لمباراة القطن ونجحنا في الفوز بجانب تقديم مباراة جيدة.

وأشار كولر، أنه قرر منح اللاعبين راحة سلبية ثلاثة أيام على أن يتم الاستعداد للفترة المقبلة، كما تحدث السويسري عن أهمية مباراة الهلال المقبلة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا واصفًا هذه المباراة بـ"النهائي".

وواصل مدرب الأهلي، أن نتيجة مباراة الهلال وصنداونز هيّ من ستحدد مصيرنا، كما عبّر كولر عن رغبته في حضور الجماهير بالكامل في المباريات المقبلة نظرًا للدافع الذي يحصل عليه الفريق من حضور ومؤازرة الجماهير لنا.

وتطرق كولر للحديث عن خسارة الأهلي من صنداونز، ليصرح أنه لا يحب الهزيمة كما ليست من ثقافة الأهلي الخسارة بنتائج كبيرة مثلما حدث في لقاء صنداونز، لكن لنرى ليفربول فاز على مانشستر يونايتد (7-0) وقبلها خسر من ريال مدريد بخمسة أهداف، وأيضًا لايبزيج خسر من مانشستر سيتي بسبعة أهداف دون رد، وعلينا أن نتعلم من الفرق الكبيرة.

وأصبح ترتيب المجموعة الثانية: صنداونز (10 نقاط) - الهلال (9 نقاط) - الأهلي (7 نقاط) - القطن (دون نقاط)، وهنا سيكون الفريق المصري منتظرًا نتيجة الهلال وصنداونز وفي حال تعثر بطل السودان بالتعادل أو الخسارة ستكون المواجهة الأخيرة مع الأهلي في القاهرة حاسمة للصعود لدور ربع النهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

46

الهلال يتعادل مع الفتح بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن