جميع المباريات

إعلان

"حققنا أشياءً رائعة رغم منع الجماهير".. الهلال: قادرون على التأهل أمام الأهلي

الأهلي الهلال علي معلول

جانب من مباراة سابقة بين الأهلي والهلال

أبدى محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس الهلال السوداني والمشرف القطاع الرياضي بالنادي، ثقته في قدرة الفريق على التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي.

وفشل الهلال في حسم تأهله عن المجموعة الثانية، بعدما اكتفى بالتعادل بنتيجة 1-1 مع ضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط ليعزز موقعه في المركز الثاني، خلف صنداونز، صاحب الصدارة بـ11 نقطة وقد ضمن تأهله.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل القطن ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط، وقد تأكد عدم تأهله.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز على الهلال في مباراة الجولة الأخيرة التي تقام في القاهرة أحد يومي 31 مارس الجاري و1 أبريل المقبل، للتأهل إلى الدور ربع النهائي.

طالع حسابات تأهل الأهلي.

بينما يكفي الهلال التعادل من أجل خطف تذكرة التأهل.

وقال العليقي، في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم السبت، "فعلنا كل ما هو ممكن في دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة الماضية، ومازلنا قادرين على تقديم المزيد، ونثق في اللاعبين والجهاز الفني".

وأضاف "قادرون على خطف تذكرة التأهل من الأهلي، على الجميع أن يعمل ويبث الحماس في نفوس اللاعبين، حيث إن تجاوز هذه المرحلة مسؤولية الجميع".

وأكمل العليقي "الهلال يضم عناصر من بين الأفضل على مستوى أفريقيا، وجميع اللاعبين يؤدون بحماس كبير".

واستطرد "جمعنا 10 نقاط، عدنا بفوز من خارج القواعد، حققنا أشياءً كثيرة رائعة في هذه النسخة من المسابقة الإفريقية، حدث كل ذلك وفريقنا ممنوع من تواجد الجماهير".

واختتم المشرف على قطاع الرياضة بالهلال "نحن فريق قوي، نتشرف ونفخر بالانتماء لهذا الكيان العظيم، نثق في الطاقم الفني واللاعبين، التأهل مازال ممكنًا، سنتمسك بحظوظنا حتى آخر لحظة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن