جميع المباريات

إعلان

"مناقشة 6 نقاط".. يلا كورة يكشف كواليس اجتماع الخطيب مع عبد الحفيظ

الخطيب

محمود الخطيب - صورة أرشيفية

كشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي، اليوم الأحد، عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر في حضور لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، إلى جانب حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

وصرح مصدر لـ"يلا كورة"، الأحد، كواليس جلسة الخطيب مع سيد عبد الحفيظ والتي امتدت لثلاث ساعات، حيث تم مناقشة ست نقاط حيث تناول الاجتماع كيفية مساعدة الفريق الأول من أجل تحقيق النتائج المطلوبة في الموسم الحالي سواء محليًا أو قاريًا.

وأوضح المصدر، أن الخطيب قرر الاجتماع مع السويسري مارسيل كولر أمس السبت في ظل سفر المدير الفني لبلاده من أجل قضاء عطلة قبل العودة من جديد لمباشرة عمله استعدادًا للمنافسات المقبلة وتحديدًا في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتطرق الاجتماع الحديث عن رحلة الفريق في جنوب أفريقيا والكاميرون بجانب أسباب الخسارة من صنداونز بنتيجة (5-2)، ليتم الاتفاق على تأجي الأمور الخاصة حول الخسارة من صنداونز لحين الانتهاء من مباراة الهلال السوداني.

المصدر أشار أن الاجتماع شهد الحديث عن موقف مباراة المصري البورسعيدي في كأس رابطة الأندية المصرية في ظل تمسك السويسري مارسيل كولر بتأجيل المباراة حيث من المفترض أن يقام اللقاء في 27 من الشهر الجاري على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

وتناول الاجتماع أيضًا احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة إلى جانب ملف تجديد عقود اللاعبين التي تنتهي عقودهم في الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الهلال السوداني على ملعب "استاد القاهرة" أحد يومي 31 مارس أو 1 أبريل، ضمن الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز بنتيجة (1-0) من أجل الوصول لدور ربع النهائي رفقة كلاً من فرق: شبيبة القبائل الجزائري - الوداد البيضاوي المغربي - صنداونز الجنوب أفريقي - الرجاء البيضاوي المغربي - سيمبا التنزاني - الترجي الرياضي التونسي - شباب بلوزداد الجزائري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن