جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: متولي يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من مباراة الهلال السوداني

الأهلي الإسماعيلي محمود متولي

محمود متولي

أكد مصدر، أن محمود متولي مدافع النادي الأهلي، يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، أحد يومي 31 مارس و1 أبريل.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "محمود متولي مدافع الأهلي يخضع لفحص طبي يوم الجمعة المقبل مع عودة الفريق إلي التدريبات الجماعية لتحديد موقفه من مباراة الهلال السوداني".

وأضاف المصدر: "موقف محمود متولي غامض حتى الآن بخصوص قدرته على اللحاق بمواجهة الهلال من عدمها وسيحدد الفحص الطبي المنتظر مصيره النهائي".

وأكمل المصدر: "يؤدي متولي حاليا برنامج تأهيلي وعلاجي مكثف للتخلص من آلام العضلة الخلفية التي أصيب بها في لقاء صنداونز في القاهرة، مما ترتب عليه غيابه فيما بعد عن مباريات الداخلية في الدوري ثم صنداونز والقطن الكاميروني في دوري الأبطال".

وعن ياسر إبراهيم.. قال المصدر: "ياسر إبراهيم سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية عند عودة الفريق الجمعة المقبل خاصة أنه كان يعاني من كدمة في السمانة".

وأتم المصدر: "كولر سيعود مساء الخميس للقاهرة لقيادة تدريبات الأهلي يوم الجمعة استعدادا للمباراة الفاصلة أمام الهلال السوداني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن