جميع المباريات

إعلان

مدرب الهلال السوداني: ظهرنا بشكل سيء أمام الأهلي.. واللاعبون شعروا بالرهبة

مدرب الهلال

فلوران إيبينجي مدرب الهلال السوداني

انتقد الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني لنادي الهلال السوداني أداء لاعبيه وذلك بعد الخسارة القاسية أمام الأهلي بثلاثية نظيفة والتي أدت إلى خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الهلال السوداني بنتيجة 3-0 في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

وقال إيبينجي في المؤتمر الصحفي:" أهنئ النادي الأهلي الذي حالفه الحظ في التأهل وحظًا سعيدا له في المباريات القادمة".

وأضاف: "بدأنا المباراة بطريقة سيئة جدًا، لم يقم اللاعبون بالأداء الهجومي على الشكل الأمثل وتراجعوا كثيرا للخلف واعتمدنا على الدفاع".

وأكمل: "عندما بدأنا في الهجوم استقبلنا الهدف الثاني وكان لدينا أمل في العودة ولكن قضى الهدف الثالث على آمالنا، اللاعبون ظهروا بشكل سيء ولم يحالفنا الحظ".

وبسؤاله عن رآيه في الأجواء الجماهيرية ومدى تأثيرها على المباراة، رد مدرب الهلال، قائلًا: "اتفقنا مع اللاعبين على أننا سنخوض مباراة نهائية ولكن مع بداية المباراة شعر اللاعبون بالرهبة في ظل الحضور الجماهيري الكبير".

وتحدث عن ضياع فرصة التأهل منذ مباراة صنداونز الماضية، قال: "لقد أضاعنا فرصة التأهل بالفعل في المباراة الماضية بعد ضياع ركلة الجزاء وللأسف لم يحالفنا الحظ في هذه المباراة وبالتالي نشعر بالندم على أننا لم نحسم التأهل أمام صنداونز".

جدير بالذكر أن صنداونز والأهلي تأهلا إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عن المجموعة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن